الإثنين 29 ابريل 2024

درة عن جائزة "ديرجيست": أهديها لكل فريق عمل "المتهمة"

درة

19-12-2022 | 15:02

عمرو محيي الدين

حصلت الفنانة درة على جائزة مهرجان "دير جيست" في دورته الـ 19، بجانب عدد  من نجوم الفن، وذلك عن دورها المتميز في مسلسل "المتهمة" والذي حقق أعلى نسب مشاهدة إبان عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وسط إشادة من النقاد والجمهور ورواد السوشيال ميديا بأدائها المتميز وتمكنها من أدواتها.
وعلقت درة على الجائزة في فيديو لها نشرته على صفحتها الرسمية بفيس بوك قائلة: هذه الجائزة عن مسلسل "المتهمة" الذي اعتز به تعني بس الكثير وأهديها إلى كل فريق المسلسل أمام وخلف الكاميرا".

تدور أحداث  مسلسل المتهمة حول نورهان التي تستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري، لتجد نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وسط أحداث درامية مليئة بالإثارة والتشويق وهو من  تأليف وإخراج تامر نادي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم عادل كرم ومحمد دياب ومارك حجار ومها نصار.
وكانت الفنانة درة قد تم تكريمها أيضا منذ فترة وجيزة في الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرنكوفونية عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية.
وقد حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل توزيع جوائز مهرجان "دير جيست" للمميزين من نجوم الفن والاغنية ومشاهير الإعلام في عام 2022، أبرزهم الفنانين إيهاب توفيق، أحمد عبدالعزيز، إلهام شاهين ، آيتن عامر، باسم سمرة، حمادة هلال ، خالد سرحان، حنان مطاوع، روجينا، محمد دياب، ريم مصطفى، شريف منير، عبير صبري، محمد علاء، محمد فراج، عمرو يوسف ومحمود عبدالمغني، هالة صدقي وهنا شيحة ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد حلمي.