الثلاثاء 7 مايو 2024

ابنة طلعت زكريا في ذكرى ميلاده: أخر وصية أوصاني بها ألا أفترق عن شقيقي

إيمي طلعت زكريا

19-12-2022 | 16:02

نانيس جنيدي

حلت يوم 18 ديسمبر ذكرى ميلاد الراحل الفنان طلعت زكريا، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1960 ورحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض التهاب السحايا في 8 أكتوبر 2019، واليوم تتحدث ابنته إيمي عن أيامه الأخيرة وآخر وصاياه لها.

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح خاص لـ الكواكب : رحمة الله عليه، فكانت آخر وصاياه لي قبل رحيله، هو أن أكون سندًا لعمر شقيقي، وأن نظل متماسكان وهذه حقيقة علاقتي بأخي وازدادت بعد رحيل والدي.

وعن الفترة الأخيرة بحياته قالت : قبل رحيله بـ 3 أيام فقط شعر ببعض التعب وأصيب بوعكة صحية استدعت نقله إلى مستشفى قريبة من منزلنا، ولكن بسرعة شديدة أصبحت حالته تتدهور مع مرور كل ساعة فاستدعينا الطبيب الذي كان يتابع حالته لسنوات مضت.

واستكملت : لم أكن أعلم أن الجهاز التنفسي لديه وصل لهذه الحالة من السوء فقد أصيب بفشل كامل وفشل في وظائف الكلى وكل هذا بسبب شراهته الزائدة في التدخين، ولم يحتمل أكثر من 3 أيام وفارقنا رحمة الله عليه.

وأنتهت حديثها قائلةً : حبيبي رحمة الله عليه لم يكن يشعر باقتراب أجله ولم يكن يتعامل معنا على أساس أنه سيتركنا، وأحب أن أتوجه بعميق الشكر لكل من تذكره ودعى له بالرحمة في ذكراه ومن واسانا في هذه الذكرى، فقد فوجئت بكم الحب الذي يكنه له الجميع وأنه لم ينس بالعكس الجميع يتذكره.