السبت 18 مايو 2024

شذى تحتفل بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني

احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني

25-12-2022 | 14:55

عمرو محيي الدين

احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت صوراً وفيديوهات من الحفل عبر حسابها في "إنستجرام"، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.

وفاجأت شذى أصدقاءها بخبر عقد قرانها، بعدما ظهرت منذ أيام في لقاء تلفزيوني وتحدثت عن زملائها في الوسط الفني، وعلاقتها معهم، وشهد على عقد القران الفنان هيثم شاكر.

كما نشرت المطربة شذى عبر صفحتها على الإنستجرام صورة إمضاء الفنان هيثم شاكر على عقد قرانها معلقة عليها: "إن تكون شاهد على عقد جوازي ده أكبر دليل على قيمتك عندي وشكراً لك على كل السنين اللي عدت واللي جاية ربنا يخلينا لبعض يا أخويا وضهري وأطيب وأجدع هيثم في العالم".

وقد أعربت الفنانة مى كساب عن سعادتها الغامرة بعقد قران المطربة شذى،وتمنت مي السعادة لشذى وزوجها  قائلة: "ربنا يفرح قلبها هي ووليد جوازة العمر يا عمرى وأشيل ولادك بإذن الله بحبك يا أزوزه قوووي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطو يا بنات"، وردت الفنانة شذى على ما نشرته مي قائلة: "ربنا ما يحرمني منك يا امي و اختي وصاحبتي و روح قلبي بحبك و ربنا يخلينا لبعض و في ضهر بعض دائما يا عمري انتي.
وقد شهدت الأيام الماضية مناسبات سعيدة لنجمات الوسط الفني أبرزهن الفنانة رنا رئيس التى احتفلت بخطبتها في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض، ومن بعدها الفنانة سهر الصايغ التى احتفلت بخطبتها على طبيب الأسنان الدكتور صلاح العباسي، وتكللت المناسبات السعيدة في نهاية العام  بعقد قران المطربة شذى.