الإثنين 13 مايو 2024

فى ليلة رأس السنة هدايا النجوم من صندوق بابا نويل للأمنيات الجميلة

رانيا فريد شوقي و ايمان العاصي و هالة صدقي

29-12-2022 | 13:04

همسه هلال

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية هذا العام واستقبال عام جديد، آملين أن يحمل لنا البهجة والاطمئنان والسعادة، 
الجميع ينتظر العام الجديد ليحقق ما لم يحققه فى عامه الماضى، الذى حمل معه الأفراح والأحزان، النجاحات والفشل، المكسب والخسارة،  ليستقبل نجومنا عاماً جديداً منتظرين منه أن يفتح نوافذ الأمل للجميع ويكون محملاً بالنجاحات والخير على مختلف الأصعدة...
اقتربت «الكواكب» فى هذه المناسبة من عدد من نجومنا لتعرف منهم كيف يحتفلون بليلة رأس السنة، والهدايا التى يتلقونها فى تلك الليلة، وطموحاتهم التى ينشدونها فى عامهم الجديد...
 فى البداية عبرت الفنانة علا رشدى، و قالت إنها عادة لا تعتبرها مناسبة خاصة لتحتفل بها مع عائلتها أو تهدى أولادها الهدايا، فهم يدركون أنه لا وجود لبابا نويل فى الحقيقة، ولكنها تهاديهم فى مناسبات أخرى.
وعلقت الفنانة هاجر الشرنوبى،  لا أعتبرها مناسبة لكى أهدى أشخاصاً هدايا أو أستقبلها منهم، بل إنى أقضى تلك الليلة بالمنزل مع أهلى، ونتمنى سنة سعيدة للجميع.
.
وقالت الفنانة دينا فؤاد  : أحب أن أهدى الورد فى أى مناسبة، وسوف أقضى الليلة فى المنزل.
واتفقت معها الفنانة تارا عماد، قائلة:  فى هذا اليوم أتواجد مع عائلتى، وبمنتهى الصراحة لم أُهدِ أو أستقبل من أحد هدية فى هذا اليوم أبدا.
وقالت الفنانة دنيا المصرى: أحب قضاء تلك الليلة فى منزلى بصحبة زوجى وابنتى فريدة، حيث نصنع أجواء جميلة ونشعل الشموع والشجرة، وأقوم بإعداد العشاء، أفضل قضاءها كليلة عائلية أكثر.
وأضافت المصرى: أجهز لابنتى صندوقاً وأملؤه بالهدايا مثل بابا نويل وشجرة الكريسماس وغيرهما، وعندما تستيقظ تعتقد أن سانتا هو الذى جلبها لها، وتفرح بها كثيراً.

ومن جانبها قالت الفنانة هالة صدقى  أنها تحتفل بهذا اليوم وسط أصدقائها وأبنائها تعويضاً منها على ما مروا به من أحداث قاسية على أطفال بمثل أعمارهم.
وأشارت صدقى، إلى أنها لا تنتظر هدايا من شخص بعينه ليلة رأس السنة، لافتة إلى أنها اعتادت أن تسعد وتهادى نفسها فى المناسبات الخاصة.
وقالت الفنانة إيمان العاصى، إنها كانت تنتظر ليلة رأس السنة وهى طفلة لأنه اليوم الذى تنتظر فيه سيلاً من الهدايا سواء من الأهل أو الأصدقاء، مضيفة أنها ورغم أنها صارت أماً إلا أنها لازالت تنتظر هدايا رأس السنة مثل أى طفلة صغيرة من صديقاتها وشقيقاتها.
وأشارت إلى أنها أعتادت على شراء هدية لابنتها ليلة رأس السنة مثلما كان يفعل معها والدها وهى صغيرة، لافتة إلى أن هذا اليوم يكون مميزاً جداً لديها، حيث تقوم بإعداد شجرة الكريسماس بنفسها وتحرص على أن تشاركها ابنتها فى أعدادها.
وقالت الفنانة رانيا فريد شوقى، إنها تنتظر هدية من زوجها، كما اعتادت منه كل عام، فهو عادة ما يفاجئها ليلة رأس السنة.
وعن الهدية التى تنتظرها قالت: لا أنتظر شيئاً بعينه، لأن الهدية بقيمتها وليس بمحتواها، فهى تمثل بشرى خير نستقبل بها العام الجديد.