الأحد 5 مايو 2024

هشام إسماعيل: أتمنى تقديم ثلاثية رمضانية هذا العام

هشام إسماعيل

3-1-2023 | 15:26

أميمة أحمد

فى حديثه مع «الكواكب» صرح الفنان هشام إسماعيل بأن أمنيته فى العام الجديد على المستوى الفنى، هى تقديم ثلاثة أعمال فى رمضان، بعد أن تقرر مشاركته فى مسلسلين بالموسم الرمضانى المقبل، وقال إسماعيل: «قدمت فى السباق الرمضانى السابق ثلاثة من الشخصيات الجميلة، الأمر الذى اعتبرته تحدياً لى، ولكنه كان تحدياً فى غاية المتعة، وأتمنى تكراره هذا العام، لكن إلى الآن سأقدم فى السباق الرمضانى مسلسل (الكبير أوى 7)، وأقول للجمهور انتظروا موسماً قوياً جداً منه، مليئاً بالمفاجآت، وأتمنى من الله أن يكتب لى النجاح به مثل الأجزاء السابقة، وأكثر».
وأضاف: أيضاً سأشارك فى رمضان من خلال مسلسل (جميلة) مع النجمة الجميلة ريهام حجاج، التى أحبها جداً وأعمالها ناجحة، فدائماً ما تقدم دراما اجتماعية ناجحة، وهذه السنة أيضاً تقدم مسلسل (جميلة)، الذى يدور حول فكرة الميراث والصراع الأسرى، وإن شاء الله سينال إعجاب الجمهور.. وأتمنى من الله أن يكتب لى تقديم مسلسل ثالث، فأنا عشقت تجربة المسلسلات الثلاثية، التى عشتها فى شهر رمضان الماضى من خلال «الكبير» و«الاختيار» و«أحلام سعيدة».
وختم بالقول: «هناك الكثير من الأعمال التى سأشارك بها فى الفترة المقبلة، ما بين أعمال أكتبها، وأخرى أقرأها، لكنى لم أستقر عليها بشكل نهائى».