الأحد 5 مايو 2024

محمد هنيدى يكشف مصير «صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2».. ماذا قال؟

محمد هنيدي

8-1-2023 | 12:53

عمرو والى

أكد الفنان محمد هنيدى أنه بصدد تقديم الجزء الثانى من فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية» بنفس فريق العمل، مؤكداً أن الكاتب الدكتور مدحت العدل أوشك على الانتهاء من السيناريو، مشيراً إلى أنه كتب عملاً جيداً سينال إعجاب الجمهور.

ونفى هنيدى، خلال تصريحات إذاعية، له إمكانية تأثير منصات العرض الإلكترونية على دور العرض السينمائية، مؤكداً أن دور السينما تزيد بشكل كبير، وكل يوم يتم افتتاح دار عرض سينمائى جديدة، مشدداً على أن المنصات لن تلغى دور السينما.

وأشاد هنيدى بالتجارب المسرحية الحالية، مشيراً إلى أنه ينوى تقديم رواية على شكل مسرحية خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه ينوى عرض هذه المسرحية فى موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن هنيدى يعرض لها حالياً فى دور العرض السينمائى فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل»، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى، حول شخصية الدكتور نبيل أخصائى التجميل، الذى يُجسد شخصيته الفنان محمد هنيدى، وتتوالى الأحداث بينه وبين الفنانة نور وباقى أبطال العمل، الذين تحدث لهم مُفارقات كوميدية.

ويشارك فى بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.