الثلاثاء 16 ابريل 2024

مع موسم الشتاء تتعدد الوجهات السياحية.. أين ذهب نجوم الفن فى هذا الطقس البارد؟

هنا الزاهد

29-1-2023 | 13:33

عمرو محي الدين

مع موسم الشتاء.. تتعدد الوجهات السياحية لنجوم الفن ما بين مصر وخارجها، ويبقى الطقس الدافئ والمعالم السياحية والأثرية هى وسائل الجذب والمتعة والراحة وعنوان الإجازات الشتوية.. نرصد فى التقرير التالى أبرز المقاصد والوجهات السياحية للفنانين مع برد الشتاء...


أمينة خليل

اتخذت الفنانة أمينة خليلة مدينة الجلالة بالعين السخنة مقصداً لعطلتها الشوية، حيث إن لهذا المكان طابعاً خاصاً فى قلب أمينة خليلة، لا سيما أنها من هواة الاستمتاع بالأنشطة الصحراوية، حيث نشرت الفنانة أمينة خليل عدة صور لها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وهى تقضى عطلتها الشتوية هناك.

هنا الزاهد

اتجهت الفنانة هنا الزاهد إلى دبى فى العطلة الشتوية، وقد أبدت سعادتها بالطقس الدافئ هناك، وأجواء الشواطئ، حيث نشرت عدة صور على حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام» من رحلتها فى دبى، وعلقت عليها قائلة «لا يزال الصيف هناك» فى إشارة إلى الطقس الدافئ الذى لا يزال يخيم على دبى فى شهر يناير، كما نشرت الفنانة هنا الزاهد صوراً لها داخل عدة مطاعم فى دبى، بالإضافة إلى زيارتها لحديقة «دبى ميراكل جاردن»، التى تعد أكبر حديقة أزهار فى دبى.

ندى موسى

من معبد الأقصر إلى معبد الكرنك.. رحلة شتوية مميزة للفنانة ندى موسى استمتعت بها خلال العطلة الشتوية عندما اتجهت إلى مدينة الأقصر الخلابة، لتستمتع بأجوائها ومعابدها وآثارها، حيث شاركت الجمهور عدة صور خلال جولتها فى مدينة الأقصر، واستغلت إجازتها لالتقاط عدة جلسات تصوير لها بين جدران المعابد ومع أشعة الشمس.

دينا الشربينى

كما تواجدت أيضاً الفنانة دينا الشربينى فى مدينة أسوان، وظهرت وهى تستمتع بأشعة الشمس على ضفاف النيل، كما كان تواجدها أيضاً بسبب تحضيرها لمسلسلها الجديد المزمع عرضه فى رمضان المقبل.

 

درة

انتهزت الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هانى سعد مناسبة رأس السنة لقضاء إجازة مختلفة فى العاصمة الفرنسية (باريس)، حيث شاركت درة جمهورها بعدة صور مع زوجها على حسابها الشخصى بموقع «فيسبوك» معلقة عليها بكلمات رومانسية قائلة: «جئت فى حياتى نعمة.. لقد جعلتها جميلة وذات معنى.. عام آخر فى حياتنا، وأتمنى أن تستمر فى تشجيعى ودعمى بحبك».

سلمى أبو ضيف

أما الفنانة سلمى أبو ضيف فقد استمتعت بأجواء الشتاء فى مدينة قنا فى جنوب مصر، التى تشتهر أيضاً بالطقس الدافئ، وعلقت على زيارتها الأولى للمدينة، قائلة: «5 أيام قضيتهم فى قنا ومش عارفة أوصف جمال قنا وناسها وطيبتهم.. حقيقى شفت طيبة وجمال وكرم فى ناس مشفتهاش فى حياتى.. مبسوطة أوى بكم البساطة وناس مخسرتش براءتهم وجدعنتهم.. دائماً كانوا بيقولوا مفيش فى طيبة وكرم أخلاق المصريين، وبجد أنا شوفت دة فى قنا.. شكراً من قلبى».