الخميس 2 مايو 2024

ملك قورة: سعيدة بطرح «الحب بتفاصيله» تزامناً مع عيد الحب

ملك قورة

25-2-2023 | 15:17

بملامحها الهادئة، استطاعت الفنانة الشابة ملك قورة أن تدخل قلوب الجمهور منذ ظهورها الأول فى مسلسل «نور الصباح» مع الفنانة ليلى علوى، لتحجز لنفسها مقعداً وسط نجوم الفن، حيث شهدت انطلاقة قوية وحصدت العديد من الجوائز التى مهَّدت لها الطريق للاستمرار فى عالم التمثيل، لتدرس بعدها بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، ثم خاضت العديد من التجارب فى مجموعة من أهم الأعمال التليفزيونية والسينمائية مع كبار النجوم والمخرجين، ومنها مسلسلات «دوران شبرا»، و«العراف»، و«نصيبى وقسمتك 3» وفيلما «اطلعولى بره» و«آخر ديك فى مصر»، ويعرض لها فى السينمات حالياً فيلم «الحب بتفاصيله» الذى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد نور.

حرصنا على إجراء حوار مع الفنانة ملك قورة، لتكشف لنا عن تفاصيل مشاركتها فى هذا الفيلم، وكواليس تصويره، وعن أعمالها المقبلة، وغيرها من التفاصيل، وإلى نص الحوار... فى البداية..

يعرض لكِ حالياً فيلم «الحب بتفاصيله».. حدثينا عن هذا العمل؟

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى كوميدى، وأظهر فيه بدور فتاة تدعى «شيرين» تعمل محامية، وهى شخصية مختلفة تماماً عن الشخصيات التى قدمتها من قبل، فهذه أول مرة أجسد فيها دور فتاة من حارة شعبية، وخلال أدائى للدور تعلمت أشياء جديدة، وسعيدة جداً بهذه التجربة، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور. من وجهة نظرك..

ما الرسالة التى حرص العمل على إيصالها للمشاهدين؟

الرسائل التى يحملها العمل متعددة، وتختلف باختلاف المشاهد، فلكل منا تفكيره ومعتقداته، ومن هنا يمكن أن يحمل العمل رسائل مختلفة لكل شخص على حدة، حسب طريقة حكمه على الأشياء، فالأعمال الفنية بشكل عام لا يجب حصرها فى فكرة واحدة، لذلك أفضل أن أترك الحرية للمشاهدين ليروا هم الرسالة التى يقدمها الفيلم من منظورهم الخاص.

كيف كانت كواليس العمل مع الفنان محمد نور؟

محمد نور شخصية جميلة جداً، فقد سبق أن تقابلنا فى فيلم «اطلعولى بره» مع كريم محمود عبد العزيز، لذلك كان بيننا انسجام وتفاهم، ولم نستغرق وقتاً كبيراً لكى ندخل فى أجواء العمل، كما أنى من جمهوره وأحب أغانيه جداً. هل تعتقدين بأن وقت عرض الفيلم مع احتفالات عيد الحب كان الأنسب؟ بالتأكيد، لأن أجواء العمل تتناسب جداً مع أجواء عيد الحب، كما أننا نفتقر لنوعية الأعمال الرومانسية، خصوصاً مع ضغوط الحياة التى نتعرض لها يومياً، فنحن فى حاجة إلى استعادة طاقة الحب والسلام الداخلى، وهذه الأعمال قد تكون أحد العوامل التى تساعدنا على هذا.

ألم تقلقى من عرض فيلم رومانسى آخر مثل «أنا لحبيبى» فى نفس وقت عرض «الحب بتفاصيله»؟

لا بالعكس، فمن الجيد أن يكون هناك أكثر من عمل مطروح أمام الجمهور، وأنا من محبى الفنان كريم فهمى، وسعيدة بالنجاح الذى حققه فيلمه. نلاحظ أنكِ فى الفترة الأخيرة تغيبين أوقاتاً طويلة بين العمل الآخر..

فما العوامل التى تختارين على أساسها أعمالك؟

لا أحب أن أقدم عملاً لمجرد التواجد، فإذا لم أشعر بأنى مقتنعة بالعمل وبأنه سيضيف لى وأنه مختلف عما قدمته لن أقبل المشاركة به، لذلك أستغرق وقتاً كبيراً فى اختيار الأعمال التى أشارك بها. تداولت بعض صفحات السوشيال ميديا أكثر من مرة أخباراً عن زواجك..

كيف تتعاملين مع تلك الشائعات؟

أصبحت معتادة على هذا النوع من الأخبار، وكل ما أستطيع فعله وقتها هو أن أقوم بنفى هذه الأخبار وتوضيح أنى لست مرتبطة، وأنهى الأمر.

من يختار أزياء ملك قورة؟

والدتى بمثابة «الاستايلست» الخاصة بى، فهى من تختار لى الملابس بشكل دورى، وتشترى الأشياء التى تليق بى، وأثق فيها ثقة عمياء. ما رسالتك لجمهورك فى شهر عيد الحب؟ كل سنة وأنتم طيبون، ومن لم يجد حبيباً العام الماضى يجده هذه السنة، وأتمنى أن تكون كل أيامكم حباً وسعادة.

فى النهاية.. هل هناك أعمال جديدة بعد فيلم «الحب بتفاصيله»؟

هناك أكثر من مشروع معروض علىّ، لكنى فى مرحلة القراءة، وعندما أستقر على أحدها سأعلن عن التفاصيل.