الجمعة 21 يونيو 2024

«المتحدة» تقدم 16 عملاً درامياً فى رمضان ما بين اجتماعى ووطنى ودينى

المتحدة تقدم 16 عملاً درامياً فى رمضان

27-2-2023 | 15:01

عمرو محيى الدين

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى موسم مسلسلات رمضان المقبل، 16 عملاً درامياً فى وجبة دسمة ما بين الأعمال الكوميدية والبطولات النسائية والدراما الدينية والتاريخية.. فى التقرير التالى، نرصد أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى رمضان..
بطولات نسائية

سيكون الجمهور على موعد مع عدة أعمال درامية من البطولات النسائية وهى «تحت الوصاية» بطولة منى زكى، و«جت سليمة» بطولة دنيا سمير غانم و«ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، والذى يعد التعاون الثانى بينهما فى الدراما التليفزيونية، و«حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبى، و«عملة نادرة» بطولة الفنانة نيللى كريم ، التى تغير تماماً من جلدها بتجسيد شخصية صعيدية وسط أحداث متصاعدة ومشوقة حول الصراع على الميراث.

أعمال كوميدية

كما يُعرض القالب الكوميدى من خلال «مسلسل الكبير أوى»، حيث قرر صناع العمل تقديم جزء سابع منه بعد النجاح الذى حققه الجزء السادس من المسلسل، ويعد أبرز الأعمال الدرامية التى تنتمى إلى الطابع الكوميدى ويتم عرضها فى رمضان، بالإضافة إلى مسلسل «الصفارة» بطولة أحمد أمين.

مسلسلات دينية

«رسالة الإمام» بطولة النجم خالد النبوى، واستقر صناعه على اسم «رسالة الإمام» ليصبح الاسم النهائى للعمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2023، من إخراج ليث حجو، وذلك بعد أن كان اسمه «الإمام الشافعى».

دراما وطنية

وبعد النجاحات التى حققتها الأعمال الوطنية مؤخراً التى تعد توثيقاً تاريخياً كبيراً، يكون الجمهور على موعد فى رمضان المقبل مع مسلسل «الكتيبة 101»، وهو من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف وفتحى عبدالوهاب.

دراما اجتماعية

كما يُعرض فى رمضان من إنتاج الشركة المتحدة وجبة دسمة من الأعمال الاجتماعية أبرزها «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة و«العمدة» من بطولة محمد رمضان وزينة، و«علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، كما يقدم الفنان أحمد فهمى بطولة «سره الباتع»، و«ألف حمد الله على السلامة» للنجمة يسرا، ومسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، و«مذكرات زوج» بطولة طارق لطفى.