الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد العوضى: «ضرب نار» دراما قريبة من الشارع المصرى

أحمد العوضي مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز

28-2-2023 | 15:04

عمرو والى

توقع الفنان أحمد العوضى أن يحقق مسلسله الجديد مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز «ضرب نار» نجاحاً يفوق ما حققه مسلسلهما السابق «اللى ملوش كبير» مؤكداً أن شخصيات العمل تم اقتباس تفاصيلها من «الشارع» والأحداث واقعية جداً، وقريبة من الناس.
وأضاف العوضى خلال تصريحات تليفزيونية: «مسلسل ضرب نار سيكون له صدى قوى وهتشوفوا حاجة قيمة وسيكون لها صدى واسع جداً، إحنا عاملين حاجة مختلفة تماماً عن مسلسل اللى مالوش كبير، قصة جديدة وأحداث سيتفاجأ بها الناس، راجعلكم بالكوماندا جابر أبوشديد».
وعن شخصية ياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث المسلسل قال أحمد العوضى: «مهرة لديها قصتها فى شبرا وكلها كفاح، وقصة مهرة وجابر الكوماندا فى مسلسل ضرب نار، مختلفة عن مسلسلنا فى رمضان الماضى»
وأكد العوضى أن قصة حب ستجمعه بياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث المسلسل ولكن بطريقة مغايرة تماماً عما حدث فى عملهما السابق وقال: «هناك قصة حب لكن مختلفة تماماً عن (غزل والخديوى)؛ لأن الأخير درامته عنيفة شوية».
والمسلسل من بطولة كل من ماجد المصرى، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.