السبت 4 مايو 2024

إليسا وشيرين والحجار والحلو وحنان ماضى.. نجوم تترات مسلسلات رمضان

مطربي تترات مسلسلات رمضان

1-3-2023 | 17:22

نانيس جنيدى

لا شك أن تترات مسلسلات رمضان يكون لها عامل كبير على نجاح المسلسل نفسه، ويشهد الموسم الرمضانى 2023 وجود كوكبة كبيرة من نجوم الغناء يشاركون فى غناء تترات مسلسلات رمضان، وفيما يلى تستعرض مجلة «الكواكب» أهم تلك المشاركات.

محمد الحلو وحنان ماضى

يعودان للتألق فى تترات الموسم الرمضانى بعد غياب، وسوف يغنيان تتر مسلسل «ضرب نار»، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وستكون الأغنية من ألحان خالد عز ومن كلمات أمير طعيمة.

 

كما تعاقد المطرب أحمد سعد لتقديم تترى البداية والنهاية لمسلسل «العمدة» الذى ينضم لتتر مسلسلات رمضان 2023، الذى يقدم بطولته الفنان محمد رمضان.

ويشارك هذا العام المطرب الكبير مدحت صالح بغناء تتر مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبى، وكلمات الأغنية للشعار أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أما المنشد ياسين التهامى، فيشارك بغناء تتر مسلسل «ستهم» للنجمة روجينا فى موسم مسلسلات رمضان 2023، وللمخرج رؤوف عبدالعزيز.

أما حمادة هلال فهو للموسم الثالث على التوالى يغنى تتر مسلسله «المداح»، الذى حقق من خلاله نجاحاً كبيراً على مدار الموسمين الماضيين 2021 و2022.

ويقد الفنانون على الحجار، شيرين عبدالوهاب وإليسا تترات مجموعة من المسلسلات، من دون الإعلان عن أسمائها، وذلك بهدف صنع حالة من الدهشة والتشويق عند إطلاق هذه المسلسلات بين الجمهور.