الأربعاء 8 مايو 2024

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية (صور)

نجوم الفن من انتخابات المهن التمثيلية

3-3-2023 | 16:46

خالد فرج

أقيمت انتخابات نقابة المهن التمثيلية داخل نادي النقابة بشارع البحر الأعظم، اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذين توافدوا منذ العاشرة صباحا للإدلاء بأصواتهم.

وحضر من أعضاء الجمعية العمومية عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، يسرا، هاني سلامة، نبيلة عبيد، يحيى الفخراني، محمد نجاتي، مصطفى شعبان، أحمد مجدي، لبلبة، شهيرة، ماجدة زكي، لطفي لبيب، عمرو محمود ياسين، سليمان عيد، أحمد وفيق، دنيا عبدالعزيز وكوكبة من النجوم.

وحرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على الإدلاء بصوتها، وظهرت متكأة على عكاز بعد خضوعها لعملية جراحية قبل أسابيع عدة بعد سقوطها داخل منزلها، حيث حرص أشرف زكي على استقبالها وإفساح الطريق أمامها بعد التزاحم عليها.

 

وشكرت الفنانة ماجدة زكي، إسعاد يونس على حضورها رغم أوجاعها، مؤكدة أن كلمات الشكر لن توفيها حقها. أحمد مجدي يحضر انتخابات الممثلين بدراجة بخارية..

ونبيلة عبيد: سعيدة بالمشهد الانتخابي خطف الفنان أحمد مجدي الأنظار بعد حضوره بدراجة بخارية لمقر الانتخابات هربا من زحام الطرق.

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي من انتخابات النقابة، في الساعات الأخيرة .

وتجري الانتخابات اليوم من الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءا، وذلك على 6 مقاعد من الأعضاء ومقعد النقيب الذي يشغله حاليًا الدكتور أشرف زكي.

وانتهت ولاية 6 أعضاء وهم إيهاب فهمي ونهال عنبر وسامي مغاوري وأشرف طلبة ومصطفي حجاج وعفاف رشاد، وقد قرر إيهاب فهمي وأشرف طلبة ونهال عنبر الترشح مرة أخرى.