الأربعاء 24 ابريل 2024

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الهرشة السابعة»

امينة خليل

25-3-2023 | 13:29

بعدما حققت الحلقة الأولى من مسلسل «الهرشة السابعة» نجاحاً كبيراً، إليك ملخص الحلقة الثانية.
تبدأ الحلقة الثانية بشعور نادين بتعب شديد أدى إلى إجهاضها فحزنت حزناً كبيراً جداً أثر على علاقتها بزوجها آدم وجعل الفتور يزيد بينهما.
ينتقل المشهد إلى سلمى التى تشعر بعدم الارتياح من علاقتها بشريف.. هل هى علاقة حب أم صداقة، وتقرر أن تتكلم معه وتحدد علاقتها معه، وبالحديث معه قال له أن يسكنا فى بيت واحد، ففرحت كثيراً ولكن سرعان ما تحولت فرحتها إلى بكاء وحزن شديد بعدما علمت طلب شريف وهو أن يسكنا مع بعضهما من دون زواج حتى يقرر إذا كان سيستطيعان العيش معاً أم لا، لتذهب وتتركه وهى تبكى.
ينتقل المشهد إلى عام ٢٠١٧ وخاصة فى عيد الأم وقد قرر آدم ونادين الاحتفال مع والدته، وعندها علم آدم بما طلبه شريف من سلمى مما جعله فى حالة شديدة من الغضب، وتزداد المشاكل والخلافات بين نادين وآدم وأيضاً والدى نادين فهما علاقتان متشابهتان الفرق فقط فى مدة الحياة الزوجية بعد ثلاثين عاماً قرر والدا نادين أن ينفصلا.
أصبحت علاقة آدم ونادين سيئة جداً، فتقرر نادين العمل، وبالفعل تجد وظيفة ولكن سرعان ما تتركها، وأيضاً يتم فصل آدم من عمله لتزداد حدة المشاكل بينهما، ولكن نادين تتفاجأ بحملها للمرة الثانية ولكنها حامل فى توأمين، وتنتهى الحلقة.
عرضت الحلقة الثانية من مسلسل «الهرشة السابعة» الكثير من المشاكل الزوجية، وعرضت مقارنة واضحة بين علاقة نادين وآدم ووالديها، وأيضاً عرضت فكرة المساكنة قبل الزواج وهو أمر خطير جداً ومحرم.