السبت 27 ابريل 2024

اشهر زيجات نجوم هوليوود

مايكل دوغلاس و كاثرين زيتا

29-4-2023 | 16:10

أشـرف بيومي

عدد ليس بقليل من نجوم ومشاهير هوليوود  استطاعوا تكوين حياة شخصية ناجحة للغاية إلى جانب نجاحهم في مجال التمثيل، وبعضهم لديه زيجات ناجحة استمرت لعدة عقود، حتى وأن انتهى بعضها الأ أنها استمرت ناجحة لفترة زمنية طويلة كما نستعرض هذا في جولتنا التالية.


توم هانكس  وريتا ويلسون 
توم هانكس وريتا ويلسون هما نموذج مثالي آخر على الزيجات الناجحة في هوليوود بفضل زواجهما الذي استمر لعدة عقود، وكان الزوجان قد التقيا للمرة الأولى في عام 1981، وأصبحا حبيبين في عام 1985 وتزوجا في عام 1988.

ميشيل فايفر وديفيد إي كيلي 
قابلت الممثلة الشهيرة ميشيل فايفر المنتج التلفزيوني ديفيد كيلي في موعد مدبرـ وتزوجا بعدها بحوالي 10 أشهر فقط، وكان ذلك في نوفمبر 1993، بعدها أصبحا صاحبا واحد من أنجح وأطول الزيجات في هوليوود.

ميريل ستريب ودون جومر
على العكس من العديد من نجمات هوليوود الأخريات، اختارت النجمة الحائزة على الأوسكار ميريل ستريت الزواج من خارج هوليوود وتزوجت من نحات موهوب يدعى دون جومر في عام 1978، واستمر زواجهما لعدة عقود وأنجبا خلاله 4 أطفال.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس
عندما التقت كاثرين زيتا جونز بمايكل دوغلاس الذي يكبرها بـ 25 عام للمرة الأولى في عام 1996، فاجأها قائلا: “أود أن أكون أبا لأطفالك”، وبالرغم من أن ما قاله قد بدا مزحة وقتها إلا أنهما وقعا في الحب في نهاية الأمر، وتزوجا في عام 2000، وبالرغم من التحديات والأوقات العصيبة التي شهدها زواجهما والتي تضمنت معاناته من سرطان الحلق، ومعاناتها من الخلل ثنائي القطب، وانفصالهما القصير في عام 2013 إلا أنهما عادا كزوجان، وأنجبا خلال زواجهم