الجمعة 3 مايو 2024

آخرهم شيرين عبد الوهاب.. نجوم سقطوا على المسرح أثناء الغناء

شيرين عبد الوهاب

30-4-2023 | 15:35

نانيس جنيدى

كثيراً ما يحدث أن يتعثر أحد نجوم الغناء أثناء وقوفه على خشبة المسرح، أو أن يسقط لأى سبب كان سواء لشعوره بالدوار أو بسبب الملابس السواريه الطويلة للنساء، أو لهجوم معجب دون أن يحسب المطرب حساباً لرد الفعل.
تصدرت مؤخراً الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند بعد سقوطها على المسرح بحفلها الأخير بدبى، وكانت قد ألقت اللوم على منظمى الحفل لأنهم لم يتوخوا الحذر فى تنظيم خشبة المسرح، لتكون مؤهلة لوقوف المطرب بأمان.
 
أم كلثوم

وقبل شيرين سقط العديد من النجوم منهم كوكب الشرق أم كلثوم، وذلك فى عام 1967 على مسرح الأوليمبياد فى باريس، وأثناء أداء أغنية «الأطلال» صعد أحد المعجبين إلى خشبة المسرح وحاول تقبيل قدمها، وكانت النتيجة سقوطها على الأرض، وأسرع أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها.
 
محمد منير
أيضاً الكينج محمد منير كان يحيى حفلاً لصالح التليفزيون المصرى عام 2010، وتعرض منير لموقف محرج على المسرح، إذ قام أحد المعجبين بالهجوم عليه وتسبب فى وقوعه على خشبة المسرح.
 
إليسا
 فى عام 2015 تعرضت المطربة إليسا لموقف محرج، حيث سقطت على المسرح فى مدينة دبى بسبب تعثرها فى الحركة بسبب حذائها ذى الكعب العالى.

ماجدة الرومي

النجمة ماجدة الرومى فقدت أيضاً توازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان «جرش» للثقافة والفنون، وسقطت على خشبة.