الخميس 2 مايو 2024

جورج وسوف: كاظم الساهر فنان عالمى.. وخلافنا شخصى

جورج وسوف و كاظم الساهر

9-5-2023 | 15:43

عمرو والى

كشف الفنان جورج وسوف عن وجود خلاف بينه وبين الفنان كاظم الساهر، حيث قال جورج: «الخلاف بيننا شخصى ولا يمكننى التحدث عن تفاصيله حتى لا يتم فهمى بشكل خاطئ من قبل البعض».
وأوضح جورج وسوف، عبر تصريحات تليفزيونية، أنه يكِن لكاظم الساهر الكثير من الحب والتقدير، وقال: «حبيتو قبل ما شوفو، وشهادتى فيه مجروحة، وهو فنان لا يستهان به أبداً.. إذا حكيت الحقيقة ممكن تجرح وأنا لا أغار من أى أحد.. وكاظم الساهر حبيتو من قلبى قبل ما أعرفو، وعندما عرفته كان مثله الأعلى أبو وديع، وهو حقق نجاحاً كبيراً ووصل إلى العالمية وهو يستحق ذلك».
وأضاف: «الناس بتقول إنى أنا السبب لأنك غنيت له.. لا لا.. كاظم فنان كبير ويمكن أنا غنيت له (سلمتك بيد الله)، ويمكن أن الناس عرفته بسبب هذه الأغنية، ولكن ما وصل إليه هو بسبب شطارته ومهارته».
وأكد جورج أن عتابه على كاظم على قدر محبته له ولخص الخلاف بأغنيته: «الدهب يا حبيبى بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبى ع قد المحبة.. ومع إللى مبيستاهل شو نفع العتب».
ورفض جورج وسوف أن يصنَّف ضمن «عمالقة الطرب الأصيل» وقال: «أنا لا أعتبر نفسى من العمالقة، وأنا أحبهم جداً، ولكن أنا سعيد بالمكانة التى وصلت إليها، وإذا أراد الجمهور أن يصنِّفنى من العمالقة فهذا رأيهم». وأوضح وسوف أن «التواضع أهم صفة بالفنان، واعتبرها نصيحة لكل من يعمل فى مجال الفن».