الإثنين 6 مايو 2024

محمد هنيدى يمازح أحمد حلمى بصورة مركبة.. والأخير يرد: مش أنا اللى يتعمل معايا كدا

محمد هنيدى و أحمد حلمى

25-5-2023 | 13:06

عمرو والى

 مازح الفنان محمد هنيدى صديقة الفنان أحمد حلمى، وذلك من خلال نشره صورة تجمعهما بطريقة الفوتوشوب، والتى ظهر من خلالها هنيدى يضع رأسه على جسم حلمى، إذ كشف الأخير عن الصورة الحقيقية عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».
نشر هنيدى صورته مع حلمى على طريقة الفوتوشوب عبر موقع «فيسبوك»، وعلق عليها، قائلاً: «فينا نضارات من بعض»، ليرد حلمى وينشر الصورة الأصلية عبر «فيسبوك»، قائلاً: «مش أنا ياهنيدى اللى يتعمل معايا كدا، أنا محتفظ بنسخة من الأصل».
وكان الفنان محمد هنيدى كشف أنه يستعد لطرح جزء جديد من مسلسل «أرض النفاق»، الذى عُرض لأول مرة فى 2018، بالموسم الرمضانى، ولكنه لم يكشف تفاصيل العمل إذا كان فى الموسم الرمضانى أم خارجه.
ونشر هنيدى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، صورة جمعته بصُناع المسلسل، وعلق عليها قائلاً: «الساعة إتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم إستنوا أرض النفاق الجزء التانى قريباً.. التورتة فوتوشوب».
وعُرض مسلسل «أرض النفاق» للمرة الأولى فى موسم رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً بسبب قصة العمل، التى بُنيت على حياة محمد هنيدى الذى يسعى لتطوير شخصيته والوصول بها إلى أفضل إصدار فى وجهة نظره، كى يأخذ كل حقوقه الدنيوية.