الأربعاء 19 يونيو 2024

منال عبداللطيف.. لم تحظ بمكانتها الحقيقية.. وابتعدت عن الفن وارتدت الحجاب

منال عبداللطيف

29-5-2023 | 15:15

نانيس جنيدى

لم تكن الموهبة شفيعاً للكثير من الفنانين ليستطيعوا العبور من بوابة النجومية والبطولة، فظلوا طوال مشوارهم الفنى فى الخفاء، ربما يعرف الكثيرون ملامحهم، ولكن لا يتذكرون حتى أسماءهم، على الرغم من أنهم قد حظوا بقدر كبير من الموهبة والإتقان.
تسلط «الكواكب» الضوء على نجوم لا يعرفها أحد لنذكر بهم الجمهور ونعرف كواليس حياتهم، واليوم نتحدث عن إحدى النجمات خلف الأضواء، الفنانة الجميلة الرقيقة منال عبداللطيف، لم تكن كومبارس مجهولاً ولا فنانة قليلة الموهبة، بل كانت منال وجهاً مألوفاً للجمهور، ولكنها لم تحظَ بالمكانة التى تستحقها موهبتها.
بدأت فى طفولتها فى برامج الأطفال مثل «البرلمان الصغير»، أول من اكتشفها المخرج محمود إبراهيم، الذى قدمها فى مسلسل الأطفال «بندق وبندقة»، وعُرفت أكثر بمشاركاتها فى مسلسلات «ضمير أبلة حكمت» مع القديرة فاتن حمامة وفوازير «جدو عبده» مع الراحل عبد المنعم مدبولي.
حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس، وشاركت فى المسلسل الشهير «أرابيسك»، ثم فى مسلسلات «الأبطال، «السيرة الهلالية»، «رياح الماضى».
كما شاركت فى مسرحية «أخويا هايص وأنا لايص» أمام عملاق الكوميديا الفنان سمير غانم. استمرت بالعمل الفنى حتى عام 2012 حين ارتدت الحجاب.