الثلاثاء 7 مايو 2024

هانى رمزى لـ«الكواكب»: فكرة «غبى منه فيه 2» قائمة بقوة.. بناء على رغبات الجمهور

هانى رمزى

3-6-2023 | 12:00

نانيس جنيدي

منذ العرض الأول لفيلم «غبى منه فيه»، الذى مر عليه ما يقرب من 19 عاماً، والجمهور ينتظر تقديم جزء ثانٍ منه، وتم طرح الفكرة أكثر من مرة ولكنها لم تُنفذ حتى الآن، وفى هذا الصدد تواصلت «الكواكب» مع بطل العمل، الفنان هانى رمزى ليكشف لنا حقيقة نيته فى تقديم الجزء الثانى من الفيلم.
قال رمزى فى تصريح خاص: «فكرة تقديم جزء ثانٍ من الفيلم قائمة بالفعل، وستظل قائمة إلى أن أجد السيناريو والفكرة التى تليق بأن تكون جزءاً ثانياً، وبنفس المستوى الذى كان عليه الجزء الأول، ولكنى لن أجازف بتقديم فكرة أضعف من فكرة الجزء الأول فأنتقص من نجاحه».
وتابع: «هناك خطوات أُخذت فى هذا الطريق وتلقيت أكثر من سيناريو، ولكنى كنت أجد أن الجزء الأول أفضل فأتراجع، فإما أن أحافظ على نجاح الجزء الأول أو أقدم ما هو أفضل منه، وكل الاجتهادات التى عُرضت على لم تكن موفقة، وتقديم جزء ثانٍ مطلب جماهيرى وهذه الشخصية خصبة وتصلح لعمل سلسلة أفلام».
وأضاف: «نحن الآن فى زمن مختلف تماماً عن الزمن الذى قُدم فيه الجزء الأول، وما يشغلنى فى المقام الأول هو ماذا سيفعل هذا الغبى فى العصر الحديث، وهو ما أفكر فيه حالياً فى السيناريو الذى سيقع عليه اختيارى».
وعن شخصيتى حسن حسنى وطلعت زكريا قال: «لا يمكن أن يحل شخص محل شخص آخر، ولابد أن تكون المعالجة الدرامية بعيدة تماماً عن وجود شخصية تكمل أخرى، ولا يمكن أن يكمل أحد دور حسن حسنى أو طلعت زكريا، فلن يتقبله الجمهور رغم أنه كان حلمنا جميعاً تقديم جزء ثانٍ من الفيلم، ولكن بدون امتداد للشخصيات، ولا حتى امتداد للفكرة والموضوع».