السبت 27 ابريل 2024

عمرو دياب وحسنى ونانسى نجوم حفلات صيف 2023

عمرو دياب و نانسي عجرم و تامر حسني

11-6-2023 | 01:47

محمود الرفاعي

يشهد موسم حفلات صيف عام 2023، عودة كبيرة لنجوم الغناء المصرى والعربى فى كافة المناطق الساحلية المصرية ما ينبأ بموسم صيفى غنائى ساخن وبخاصة مع عودة الحفلات الفنية لبعض المناطق الساحلية التى لم تقام بها منذ فترة طويلة هذا بجانب اجتذاب هذه الحفلات لعدد من النجوم العرب كما نتعرف على هذا تفصيلاً فى التقرير التالى.

تشهد مدينة العلمين الجديدة عودة الحفلات الغنائية بها والتى يحييها نخبة من النجوم من بينهم، أحمد سعد وتامر حسنى وحسين الجسمى بالإضافة لعدد من الفنانين العالميين الجارى التعاقد معهم.
أما فى الساحل الشمالى فسيكون هناك عشرات الحفلات الغنائية المقرر إقامتها مع نهاية شهر يونيو الجارى وشهر يوليو المقبل من بينها حفلات للفنان تامر حسنى ومحمد حماقى ورامى صبرى ورامى جمال وتامر عاشور، كما سيكون هناك عدد من الحفلات الغنائية لعدد من الفنانين العرب على رأسهم الفنانة اللبنانية نانسى عجرم والفنان راغب علامة والفنان الإماراتى حسين الجسمى.
كما سيقدم مهرجان القلعة الصيفى الذى يقام فى قلعة صلاح الدين عددا وافرا من الحفلات المجانية من بينها حفلات للنجوم هانى شاكر وهشام عباس ومصطفى حجاج وعلى الحجار ومدحت صالح، ومصطفى قمر، و دينا الوديدى، وإيهاب توفيق.


كما يستعد الفنان محمد حماقى لإحياء حفل غنائى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولى والذى يقام سنويًا فى مدينة قرطاج الساحلية بدولة تونس.


كما يقدم عدد من نجوم الطرب المصريين مجموعة من الحفلات الفنية خارج مصر فى عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة من بينها أكثر من حفل للفنان عمرو دياب بالإضافة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب التى تستعد لطرح ألبومها الجديد، وأيضا حفلات خاصة للفنانة أنغام بالإضافة لنجوم الشباب أمثال: أحمد سعد وبهاء سلطان ورامى صبرى وتامر عاشور وعدد آخر من الفنانين المصريين.