الجمعة 3 مايو 2024

سؤال نجيب عنه أين يقضى النجوم إجازتهم الصيفية؟!

مي عمر و زوجها محمد سامي و درة و مة فضالي

17-6-2023 | 16:48

محـمد بغدادى

وسط أجواء الصيف الممتعة، حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر صور لهم أثناء قضائهم واستمتاعهم بإجازاتهم الصيفية بين مصر ومختلف دول العالم، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أين يقضى نجوم الفن إجازات الصيف هذا العام...

ظهرت النجمة نيللى كريم، بإطلالة صيفية ساحرة، شاركت بها جمهورها عبر حسابها الشخصى على أحد مواقع التواصل الإجتماعى، وأشاد متابعوها بإطلالتها التى لم تستعن فيها بأى مستحضرات تجميل، ووصفها الجمهور بإطلالة تمزج بين البساطة والرقى.
وكانت النجمة نيللى كريم، قد شاركت فى السباق الرمضانى المنقضى، بمسلسل «عملة نادرة»، الذى خاضت من خلاله تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، منذ بداية مشوارها الفنى.
ونشر المخرج محمد سامى عدداً من الصور له بصحبة زوجته النجمة مى عمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه كل منهما فى الماراثون الرمضانى الماضى.


وأطلت النجمة زينة على جمهورها، بإطلالة صيفية ساحرة، حيث نشرت عدداً من الصور لها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف، وعلقت على صورها، عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: «ورجعنا لقُصة زينة.. فاكرينها؟»، وانهالت التعليقات من الجمهور الذى أثنى على إطلالتها، متمنين لها مزيداً من السعادة.
وكانت زينة قد شاركت فى بطولة مسلسل «جعفر العمدة» مع النجم محمد رمضان وهالة صدقى ومى كساب وآخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.


وظهرت النجمة درة بإطلالة صيفية أثناء قضاء إجازتها بتايلاند، حيث نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصى على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وأطلت درة على جمهورها مرتدية فستاناً قصيراً ونظارة شمس باللون الأبيض، وكانت قد شاركت درة فى بطولة مسلسل «الأجهر» مع النجم عمرو سعد، الذى عرض فى شهر رمضان المنقضى.


فيما نشرت النجمة آيتن عامر، عبر صفحتها الرسمية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، عدة صور من أحدث جلسة تصوير قد خضعت لها، من منطقة جبال حائل، بالمملكة العربية السعودية، وعلق المتابعون على صورها، بأنها بدت أكثر حيوية وجاذبية بهذه الإطلالة التى تملؤها أجواء الصيف.
 بينما شاركت النجمة منة فضالى، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدد من صورها أمام البحر، أثناء قضائها إجازتها الصيفية بإمارة دبى، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وتلقت الإشادات والتهانى من المتابعين حول إطلالتها وعن نجاحها فى دور «نرجس»، ضمن مسلسل «جعفر العمدة».


فيما نشر النجم أحمد السعدنى، صورة له من داخل البحر، وذلك عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وعلق عليها قائلاً: «صباح الفل، الصورة دى مش النهارده أكيد، بس يمكن الجو يحس على دمه شوية»، وتفاعل معها جمهوره ومحبوه بشكل كبير، وكان السعدنى قد شارك فى الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل «سره الباتع»، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن إخراج خالد يوسف.
بينما نشرت المطربة آمال ماهر، صورة جديدة لها من أمام أحد الشواطئ، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة، بحسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت خلالها مرتدية «سويت شيرت» باللون الأسود ونظارة شمس، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها.


كما نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لها أثناء قضاء إجازة الصيف برفقة خطيبها بجزر المالديف، وذلك عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وكانت قد علقت على صورها قائلة: «اتبعت قلبى وأخذنى إلى المالديف، مكان من الجنة على الأرض».


وشاركت الفنانة هنادى مهنا، متابعيها عبر حسابها الشخصى على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، بصورة لها ظهرت خلالها بإطلالة كاجوال، أثناء قضاء إجازتها الصيفية فى باريس، وقد نالت صورتها إستحسان المتابعين.