السبت 21 سبتمبر 2024

شيندى وخليل يتوجان رامى صبرى «ملكاً للفرفشة»

الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى مع الفنان رامى صبرى

30-6-2023 | 15:59

عمرو محيى الدين

يتعاون الفنان رامى صبرى لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى فى توزيع أحدث أعماله الفنية «ملك الفرفشة» المقترح طرحها يوم الخميس الموافق ٦ يوليو، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقد طرح أمس الفنان رامى صبرى برومو للأغنية على صفحته الشخصية، ولاقى ردود أفعال شيقة من جمهوره فى الوطن العربى، وقال رامى صبرى عنها إنه سيقوم بطرحها يوم 6 يوليو بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأضاف أنها من ألحانه وكلمات تامر حسين، وتوزيع شيندى وأحمد خليل ومتوقع لها نجاحاً مختلفاً، خاصة أنه أول مرة يتعاون مع الموزعين أحمد خليل وكريم شيندى اللذين حققا نجاحات كبيرة فى أشكال من الأغانى المختلفة وهذه تجربة جديدة بالنسبة له.


ومن ناحية أخرى قام شيندى وخليل بنشر صورتهما مع رامى صبرى على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، حيث توجها بالشكر على هذه الثقة الكبيرة التى وضعها فيهما وأنهما سيكونان عند حسن ظنه بهما، والتوفيق من عند الله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم شيندى وأحمد خليل كانت الأغنية الرسمية لفيلم على ربيع «بعد الشر» للفنان أحمد شيبة وإسلام شيندى، كما يحضّران لمزيد من الأعمال الفترة المقبلة منها تتر البرنامج الرسمى للمذيع شريف صبرى، وبعض من الأعمال الدرامية والسينمائية والتليفزيونية المختلفة، كما أنهما تعاونا مع محمد رمضان فى أكثر من أغنية سابقة وجارٍ التحضير لأغنية جديدة.