الأحد 28 ابريل 2024

نشوى بلال تنضم إلى مسلسل «الليلة الكبيرة».. وتبدأ التصوير أمام هالة فاخر

الفنانة الشابة نشوى بلال من مسلسل الليلة الكبيرة

6-7-2023 | 13:00

عمرو محيى الدين

انضمت الفنانة الشابة نشوى بلال إلى أسرة مسلسل « الليلة الكبيرة »، الذى يشارك فى بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، وبدأت نشوى تصوير أول مشاهدها بالمسلسل فى مشاهد تجمعها مع الفنانة هالة فاخر خلال السياق الدرامى للعمل.

وتقدم هالة فاخر فى مسلسل «الليلة الكبيرة»، شخصية تدعى «عدلات»، التى تمر بالعديد من المواقف الكوميدية، مع أهل الحارة التى تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى، ومن المقرر طرحه فى الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من تصويره.

يشار إلى أن مسلسل «الليلة الكبيرة» من تأليف ورشة حروف «إسلام المدنى، محمد عباس، عاصم الأبيض»، ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: هالة فاخر، ومحسن منصور، وحجاج عبدالعظيم، ومحمد طعيمة، وعبدالرحمن ظاظا، ولؤى شوكت، وغيرهم من نجوم الفن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة نشوى بلال، مسلسل «المداح» بطولة النجم حمادة هلال، الذى عرض خلال السباق الرمضانى الماضى، وشارك فى بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم لوسى، هبة مجدى، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبدالعزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزى، خالد زكى، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقى، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

هذا إلى جانب مشاركتها فى فيلم «هارلى» بطولة النجم محمد رمضان، الذى عرض خلال سباق موسم عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته بجانب محمد رمضان كل من محمود حميدة، ومى عمر، وإسماعيل فرغلى، ومى كساب، ومحمود السيسى، وحسنى شتا.