الإثنين 29 ابريل 2024

فوز فيلم 100 متر لطلاب كلية الإعلام بإحدى الجامعات الدولية بجائزة في مهرجان البوابة الرقمية الدولي بالجزائر

فيلم مشاهد ماشفش حاجة

6-7-2023 | 13:20

صرحت د. ماجي الحلواني رئيس مجلس إدارة كلية الإعلام بإحدى الجامعات الدولية  بفوز فيلم "100 متر" لمشروع تخرج الطلاب بقسم الإعلام المسموع والمرئي بجائزة لجنة التحكيم الرسمية لأفضل فيلم في مهرجان البوابة الرقمية الدولي بالجزائر وتم إعلان الجوائز على الصفحة الرسمية للمهرجان، وأضافت د. أمال الغزاوي عميدة   كلية الإعلام بإحدى الجامعات الدولية انه تم ترشيح الفيلم في فئة الافلام الوثائقية وصنف من ضمن أفضل ٨ أفلام وثائقية في مهرجان أفلام الطلاب الدولي بالولايات المتحدة الامريكية وتم اختياره من بين 13,868 فيلم ليكون ممثل لمصر في مسابقة الأفلام الوثائقية و تم إعلان الجوائز من خلال حفل أقيم بنيوجيرسي بالويلات المتحدة، وتناقش فكرة فيلم "100 متر" أسباب غرق الغواصين في "البلو هول" بمدينة دهب بجنوب سيناء، وأشهر القصص والأساطير حول "البلو هول"، وتكونت مجموعة العمل كالتالي:

تصوير واخراج: سيف عبد العزيز - مونتاج: سيف عبد العزيز ومحمد سالم - مساعدين اخراج : نورا هاني و اسراء جلال.

كما حصل فيلم "مشاهد ماشفش حاجة" علي جائزة تنويه لجنة التحكيم في مهرجان افلام الطلاب بالولايات المتحدة الامريكية، ويناقش الفيلم مراحل إنتاج المؤثرات البصرية في صناعة السينما في مصر والعالم ويسلط الضوء على الصناعة في مصر وأعمال المصريين في الخارج.

الفيلم من اخراج، تصوير ومونتاج: سيف عبدالعزيز - مؤثرات وخدع بصرية : محمد سالم - مساعدين اخراج : نورا هاني ، اسراء جلال.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار فيلم "100 متر" أيضا للمشاركة في مهرجان لأفلام الطلاب في روسيا والتي سيتم إعلان جوائزه في أغسطس القادم، الفيلمين إشراف المخرجة د. لمياء سمير وأ. رانيا النحاس المدرس المساعد بكلية الإعلام باحدى الجامعات الدولية