الثلاثاء 30 ابريل 2024

أشهر نجوم هوليوود يلجأون لعمليات التجميل

نجوم هوليوود

8-7-2023 | 15:09

أشـرف بيومى

يتميز نجوم هوليوود بإطلالات ساحرة يتفاعل معها الجمهور حول العالم بشكل دائم، حيث يحرص الجميع على الاهتمام بالأزياء وصيحات الموضة، لكن يخضع العديد منهم للكثير من عمليات التجميل للحرص على الظهور بشكل جذاب وملفت للأنظار، وعلى الرغم من خضوع مشاهير السينما العالمية لكثير من عمليات التجميل فإن ملامحهم لم تختلف كثيراً قبل وبعد عمليات التجميل، فنسبة كبيرة منهم احتفظوا بملامحهم الأصلية، ونسبة قليلة جداً تغيرت ملامحها بشكل كلي، نظراً لكثرة العمليات التي خضعوا لها، والبعض الآخر خضع لعمليات تجميل فاشلة، غيرت ملامحهم للأسوأ، وسنرصد لكم خلال السطور التالية أبرز النجوم والمشاهير ممن خضعوا لعمليات التجميل.


بليك ليفلى
 لجأت النجمة بليك ليفلي لعمليات تجميل لتصغير أنفها، وشد وجهها لتصل للشكل الذى عليه الآن.
سوزان سومرز
أجرت النجمة سوزان سومرز جراحة تجميلية لتغيير حجم مؤخرتها.
نيكي ميناج
 لم تلجأ نيكي ميناج فقط لعملية تجميل لتغيير ملامح وجهها وتغيير لون جلدها وزراعة الشعر فقط، بل لجأت أيضاً إلى زراعة مؤخرة وتغيير قوامها بشكل يشبه المانيكان.
كيم كارداشيان
عرفت كيم كارداشيان في بدايتها بإطلالتها الناعمة والبسيطة وبملامحها الهادئة، لكنها أجرت عملية تجميل حيث بدأت بـ«نفخ الشفايف» وحقن البوتوكس والفيلر لوجهها ونحتت جسدها.
دوللي بارتون
 لجأت دوللي بارتون إلى كثير من عمليات التجميل التي تسببت فى تغيير شكلها تماماً.
هايدي مونتاج
لجأت لأكثر من 10 عمليات تجميل، والتي تنوعت ما بين تحسين قوام وبوتوكس وفيلر وتصغير أنف.
جوسلين ويلدنشتاين
خضعت جوسلين ويلدنشتاين للكثير من عمليات التجميل التي تعد من أسوأ عمليات التجميل على الإطلاق حتى تبدو مثل القطة.
ليندسي لوهان
خضعت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، لعدد من العمليات التجميلية التي غيرت ملامحها تماماً، حيث خضعت لعملية تجميل في الأنف، بالإضافة إلى حقن الوجه بالبوتوكس، ونفح الشفاه، إلا أن مظهرها لم يختلف كثيراً، فقد ظلت محتفظة بملامحها الحقيقية.
كيرا نايتلي كريستينا
أجرت النجمة البريطانية كيرا نايتلي كريستينا الكثير من عمليات التجميل بهدف تحسين ملامح وجهها، ومعالجة العيوب الظاهرة فيه، وبالفعل نجحت جميع عمليات التجميل التي خضعت لها، ولكن مظهرها اختلف تماماً، فالجمهور أدرك أنها خضعت لعمليات تجميلية، لأن هناك فرقاً واضحاً في ملامح الوجه قبل وبعد عمليات التجميل، فقد خضعت لعملية تصغير الأنف، ورفع الحاجب.
جينيفر أنيستون
خضعت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون لعملية تجميل واحدة فقط، ولم يلاحظ أحد أنها أجرت عملية تجميل، لأن مظهرها لم يختلف قبل وبعد عملية التجميل، فقد ظلت محتفظة بملامح وجهها الأصلية، ولكنها اعترفت في أحد اللقاءات، بأنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بهدف تصغيره، وهي من النجمات القلائل اللاتي لم يخضعن للكثير من عمليات التجميل.
ميلاني جريفيت
من النجمات اللاتي خضعن لأكثر من عملية تجميلية، فمعروف عنها أنها تتردد كثيراً على عيادات ومراكز التجميل، وأنها تجري عملية تجميلية كل فترة قصيرة، فقد أجرت عمليات تصغير الأنف، وحقنت وجهها بالكثير من حقن البوتوكس، من أجل إخفاء ملامح كبر السن، ولكنها فشلت في ذلك، فعلامات الكبر مسيطرة على وجهها بشكل كبير، ومؤخراً خضعت لعملية تكبير الشفاه العليا، ولكنها فشلت، حيث ظهرت الشفاه بعد العملية بشكل سيئ.
ميجان فوكس
كانت ميجان تتمتع بوجه طفولي برىء وملامح صغيرة، جعلت الجميع يعتقد بأنها مازالت طفلة، إلا أن الأمر كان يزعجها كثيراً، فقررت الخضوع لعدد من عمليات التجميل، من أجل إبراز ملامح وجهها، وبالفعل أجرت بعض العمليات الناجحة، التي ساعدتها في ذلك، ولكن مظهرها لم يختلف، فإذا قارنت بين صورها قبل وبعد عمليات التجميل فلن تلاحظ اختلافاً كبيراً، كما لجأت النجمة ميجان فوكس لتقويم وتخفيف عظمة أنفها لتصبح صغيرة ورقيقة.
ليل كيم
 من النجمات اللاتي لم يحالفهن الحظ في عمليات التجميل، هذه النجمة السمراء التي كانت تتمتع بإطلالة جذابة، تخطف القلوب والأنظار، حتى قررت الخضوع لعملية تجميل، لنحت أنفها والوجنتين، وقد فشلت العملية لأن النحت كان بشكل مبالغ فيها، ففقدت كيم طلتها الجذابة.
ألين دي جينيريس
أجرت النجمة العالمية ألين دي جينيريس الكثير من عمليات التجميل بهدف الوصول إلى الشكل المثالي، الذي كانت تطمح إليه، ولكن عمليات التجميل لم تمنحها النتيجة المُرضية والمظهر الذي كانت تحلم به، فبالرغم من خضعوها لأكثر من عملية لشد جفونها المتراخية، إلا أن علامات التقدم في العمر مازالت واضحة وبشكل كبير.

كما أن هناك بعض النجمات اللائى استخدمنَّ مساحيق التجميل بشكل خاطئ، جعلتهن يظهرن بشكل غير ملائم وأبرزهم:
أديل
اعتادت المطربة أديل في سنوات طويلة سابقة على استخدام نمط الحواجب الرفيعة التي لم تكن ملائمة لوجهها الممتلئ، قبل أن ينقص وزنها كثيراً بعد ذلك، بالإضافة لوضع «الكحل» على الجفن السفلي لعينيها مما كان يعطي انطباعاً بضيق عيونها، فجعل مظهرها يبدو بشكل غريب.
ريهانا
كانت النجمة ريهانا تتبع موضة تحديد الشفاه التي ظلت رائجة لفترة طويلة، بالإضافة لألوان ظلال الجفون الفاتحة، ما جعل مظهرها غريباً بسبب تلك الأخطاء.
كيت هدسون
ظلت كيت هدسون لفترة طويلة تفضّل بودرة الوجه البيضاء، التي لم تكن تلائم لون بشرتها المائل للبرونزي، كما أنها كانت تكره وضع «ماسكارا» للرموش، وبالتالي تسببت تلك الأخطاء في ظهورها بشكل غريب.
أنجلينا جولى
رغبت أنجلينا جولي في تقليل المكياج الذي تضعه لحده الأدنى، وكان سبباً في ظهورها ببشرة شاحبة اللون تشبه إلى حد ما المرضى، وهو ما زاده ظلال الجفون الرمادية التي كانت تستخدمها.
جيسيكا ألبا
كانت تفضل استخدام بودرة للبشرة أفتح من لون بشرتها الأصلى مع استخدامها ألواناً فاتحة لطلاء الشفاه لا تناسب بشرتها المخملية، ما جعلها تبدو بمظهر غريب.
كيري واشنطن
كانت تفضل نمط الشعر «الكيرلي» بدلاً من المفرود وتضع «الكحل» على جفنيها السفليين، ولذلك ظهرت بسبب تلك الأخطاء بمظهر غريب بعض الشىء.
وهناك بعض المشاهير من الرجال الذين أجروا عمليات تجميل، أبرزهم:
مايكل جاكسون
أجرى 100 عملية تجميل والتى منها زراعة شعر وتبيض البشرة ونفخ خديه وشفتيه مع عمليات تجميل فى الأنف وعملية تجميل لذقنه.
سلفستر ستالون
يعتبر واحداً من النجوم القلائل الذين اعترفوا بعملية تجميل فى الجانب الأيسر من وجهه لتصحيح عيب خلقى منذ الولادة، ولكن كثرة حقن هذه المنطقة بالبوتوكس تركت آثاراً خطيرة على وجهه، فأصبحت من أسوأ عمليات التجميل لدى المشاهير.
توم كروز
على الرغم من أن توم كروز من المشاهير المتميزين بالجمال والوسامة، إلا أنه قام بعمليات تجميل ليصبح أكثر شباباً، كما أنه قام بعملية تجميل حول أنفه وإزالة الزيادات الجلدية ليبدو أصغر سناً.
أرنولد شوارزنيجر
أجرى أرنولد عدة عمليات تجميلية ليصبح أكثر شباباً وأصغر سناً.
آل باتشينو
قام آل باتشينو بعلميات تجميلية فقط لإخفاء التجاعيد، وإزالة الانتفاخ تحت العيون.