الإثنين 13 مايو 2024

بعد يومين من عرضه.. «البطة الصفرا» يحقق نصف مليون جنيه

أبطال فيلم البطة الصفرا

13-8-2023 | 14:55

أميمة أحمد

حقق فيلم «البطة الصفرا» من بطولة النجم محمد عبدالرحمن، نجاحاً ملحوظاً، حيث حقق إيرادات تصل إلى نصف مليون جنيه بعد يومين من عرضه فقط.
تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى إنسانى حول دكتور يحاول عمل بحث عن مجموعة من المجرمين، ولكن مع الأحداث يدخل معهم إلى عالمهم ولا يستطع الخروج.

يشارك فى بطولة فيلم «البطة الصفرا» محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، وعدد من ضيوف الشرف هم صلاح عبدالله، سامى مغاورى وعمرو رمزى، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن يعيش حالة من النشاط الفنى المكثف خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال فيلم «بيت الروبى» الذى أُعلن رسمياً أنه الفيلم المصرى الأكثر تحقيقاً للإيرادات، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول عائلة إبراهيم الروبى وزوجته دكتورة نساء وتوليد مشهورة اتهمت فى قضية قتل أم وجنينها وتطاردها وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، فيضطر ابراهيم الروبى أن يأخذ زوجته وأولاده إلى مكان بعيد عن ضوضاء القاهرة.