الخميس 2 مايو 2024

شائعات نجوم هوليوود شكل تانى!!

براد بيت و انجلينا جولي

9-9-2023 | 12:29

أشـرف بيومى

يقع الكثير من المشاهير حول العالم فريسة للشائعات التى تدور حول حياتهم العملية أو الشخصية، خاصةً فى ظل اهتمام الجميع بتسليط الضوء على حياة نجوم الفن فى هوليوود، ولذلك تكثر المعلومات غير الدقيقة بشأن علاقاتهم العاطفية وعلاقاتهم بأزواجهم وزوجاتهم وأبنائهم، فالكثير من الناس لديهم هواجس غير صحية مع المشاهير المفضلين لديهم عندما يتعلق الأمر بالنميمة ويأخذ المعجبون على عاتقهم إضفاء الإثارة على الأمور، وسنرصد لكم خلال السطور القادمة أشهر الشائعات التى تعرض لها نجوم هوليوود.
 


بن أفليك وجينيفر جارنر
تحدث النجم بن أفليك فى وقت سابق حول فترة الإدمان التى مر بها وحديثه عن علاقته بزوجته السابقة جينيفر جارنر، الأمر الذى جعل بعض الصحف تنشر شائعات حول تسبب الخلافات بينهما فى إدمانه وأن أفليك ألقى باللوم على جارنر فى إدمانه للكحول، ولكن الثنائى أكد على أن تركيزهما على دمج عائلاتهما والاهتمام بأبنائهما.
براد بيت وأنجلينا جولى
زعم تقرير صحفى أن النجم العالمى براد بيت قد توقف عن الاعتناء بنفسه وسط معركة حضانة أبنائه مع النجمة أنجلينا جولى، وقال التقرير: “براد بيت الذى كان فى يوم من الأيام قلب هوليود المفضل، يبدو أنه تخلى عن العناية بنفسه، فيبدو أن براد يفتخر بكونه غاضباً وكريها”.
وأضاف التقرير أن براد بيت يرتدى نفس “البنطال” الفضفاض والقميص لأسابيع متتالية دون غسلها، ولا يزعج نفسه عناء التزيين، لكن العديد من المواقع الصحفية أكد أن هذا التقرير غير صحيح على الإطلاق، وأن براد يهتم بمظهره بشكل أكثر حكمة من المعتاد وأنه ما زال نجم هوليوود الأنيق.


توم كروز وكاتى هولمز
كشف أحد المواقع الصحفية فى تقرير أن النجم العالمى توم كروز لم يعد يستطيع الابتعاد عن ابنته سورى بعد 10 سنوات من الفراق، وطلب من والدتها الممثلة العالمية كاتى هولمز، أن يلم الشمل مع ابنته، لكن هذا التقرير، أيضاً كان غير صحيح ومجرد شائعة.
كما أن “سورى” تحب حياتها فى نيويورك، وجميع صديقاتها فى نيويورك وهى تحب حياتها المليئة بالمدرسة والتواصل الاجتماعى ودروس الرقص، فـ”سورى” من سكان نيويورك بالكامل، ووالدها لن يقف فى طريق ذلك.


جونى ديب
انتشرت شائعة فى عام 2018 حول النجم العالمى جونى ديب وأنه يعانى من مرض نادر بالكبد قد يؤدى للوفاة، لكن تم نفى هذه الاحاديث بعد التواصل مع أحد المقربين من ديب، وقد ظهر جونى فى هذا الوقت بشكل أنحف من المعتاد ما ساعد على انتشار هذه الشائعة بعدما أعرب معجبوه عن قلقهم بشأن صحة الممثل.
بيونسيه
تعرضت المغنية بيونسيه لشائعة غريبة بعد ولادة ابنتها بلو آيفى كارتر، حيث لم يبدو جسد بيونسيه مختلفاً كثيراً عما كان عليه قبل الحمل وهو المكان الذى بدأت فيه الشائعات بأنها لم تكن حاملاً أبداً، وسار بعض الحيرة بين الإعلاميين والمعجبين عندما ذكرت المغنية أن ابنتها ستولد فى شهر ثم تغيرها إلى شهر آخر.
فى مرحلة ما ادعى المعجبون أيضاً أنهم رأوا معدة بيونسيه تنثنى على نفسها مما جعلهم يعتقدون أنها كانت ترتدى بطناً مزيفاً وأصبحت القصة فى النهاية أن المغنية استخدمت بديلاً لها لإنجاب ابنتها الأولى وأنها بالتأكيد ليست حاملا بتوأم. 


بريتنى سبيرز
أثناء ارتباط بريتنى سبيرز مع جاستن تيمبرليك تعرض الزوجان لحادث سيارة أثناء وجودهما فى لوس أنجلوس. كان هناك على ما يبدو العديد من الأشخاص الذين اعتقدوا أن سبيرز قُطعت رأسها أثناء التحطم لقد فوجئوا للغاية برؤيتها مرة أخرى فى العالم بعد وقت قصير.
كان التفسير الوحيد الواضح لهم هو أنه تم استنساخ سبيرز وتم تقديم نسختها المكررة إلى العالم كما تقول النظرية قام مديرو سبيرز بإخراج فتاة عشوائية من المركز التجارى بقصد أن تصبح بريتنى سبيرز أساساً لإبقاء قاعدتها الجماهيرية على قيد الحياة.
جاستن بيبر
من أكثر الشائعات المثيرة حيث بعد أن ظل بيبر بطريقة ما بعيداً عن حسابه على تويتر لمدة 14 ساعة كاملة، وبدلاً من افتراض أنه قد يكون مشغولاً، فقد توصل معجبوه تلقائياً إلى استنتاج مفاده أنه مات، لكنه وضع الأمور فى نصابها الصحيح بعد ذلك وتحدث للجمهور.
وفى وقت ما من عام 2016 أيضاً زعمت شائعة أخرى أن بيبر توفى فى حادث سيارة بسبب قيادته بسرعة لا تقل عن 95، على الرغم من أن هذه الشائعات لم تكن صحيحة إلا أنه كان هناك فى الواقع أحد شبيه جاستن بيبر الذى توفى فى العام نفسه بسبب جرعة زائدة.


أنجلينا جولى
فى عام 2000 شاركت جولى وشقيقها قبلة عاطفية أثناء المشى على السجادة الحمراء وما زال الأمر سيبدو غريباً بعض الشيء حتى بدون الشغف، لكن زاد شقيقها الأمور سوءاً فقط عندما سُئل عن حياته العاطفية خلال مقابلة وأجاب قائلاً: “أنا قريب جداً منها، كما لو أننى حصلت بالفعل على المرأة المثالية فى حياتى ومن الصعب على أى شخص آخر أن يعيش حتى ذلك الحين”.
وبدأ المعجبون يفترضون أنه حتى شخصاً مرتبطاً بجولى لا يمكنه مقاومة سحرها وأن شقيقها قد وقع فى حبها مثل العديد من الرجال الآخرين.
والت ديزنى
في عام 1966 توفى ديزنى بسرطان الرئة عندما كان عمره 65 عاماً فقط وكما انتشرت شائعة بعد أن أوضح أحد المنتجين توصل العديد من الأشخاص الذين عملوا مع ديزنى خلال حياته إلى طريقة للحفاظ على ذاكرته حية وأنهم استقروا على تجميد ديزنى بالتبريد وتخزينه فى مكان ما تحت منتزه ديزنى لاند الترفيهى فقط فى انتظار إعادته إلى الحياة عندما كان الوقت مناسباً، ربما عندما كانت هناك حاجة ماسة إلى عبقريته الإبداعية، لكن عائلة ديزنى أكدت بالفعل أنه لم يتم تجميده.


روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت
بعد أن شارك الثنائى فى سلسلة Twilight افترض الجمهور وجود علاقة بين الثنائى على غرار الفيلم، لكن تم إخماد هذه الشائعة بعد فترة وجيزة من بدايتها.