الجمعة 10 مايو 2024

صناع مسلسل «حدث بالفعل» يؤجلون عرض حكاية دينا الشربينى لوفاة والدتها

دينا الشربينى

25-9-2023 | 16:08

عمرو محيى الدين

قررت أسرة مسلسل «حدث بالفعل» تأجيل عرض حكاية «ولو بعد حين»، إحدى حكايات المسلسل، التي كان من المقرر أن تعرض الحكاية يوم الأربعاء المقبل.

وقام مؤلف مسلسل «حدث بالفعل» بمشاركة صورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» حيث نشر قائلاً: «جمهورنا الكريم، تتقدم أسرة عمل مسلسل حدث بالفعل بأحر التعازي للفنانة دينا الشربيني في وفاة والدتها، سألين المولي عز وجل أن يلهمها وأهلها الصبر والسلوان».
 
وتابع: «ونظراً لهذا الحدث الأليم، قررنا تأجيل عرض قصة ولو بعد حين، التي تقوم بها بالبطولة، إلي موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريباً، نشكركم على تفهمكم ودعمكم المستمر، مع خالص التقدير.. أسرة عمل حدث بالفعل».

يتكون مسلسل «حدث بالفعل» من حكايات منفصلة وكل حكاية تتكون من 3 حلقات فقط، ومسلسل «حدث بالفعل» مأخوذ عن قضايا حقيقية لمرضي نفسيين.

تدور أحداث مسلسل «حدث بالفعل» في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كما أنه من الممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضا دون علمك.

يقوم ببطولة حكاية «لو بعد حين» كل من شيرين رضا، ودينا الشربيني، وإسلام حافظ، وبسنت حاتم، ولبنى ونس، وعابد عناني، وآخرين، والحكاية من إخراج هشام الرشيدي.

يشار إلى أن أحداث مسلسل «حدث بالفعل»، تدور حول 101 قصة حقيقية عن الأمراض النفسية، تحت شعار «الواقع أغرب من الخيال»، ونكتشف ما يحدث للمرضى والمحيطين حولهم.