الإثنين 29 ابريل 2024

حاتم صلاح: لم أتزوج لهذا السبب!

حاتم صلاح

17-10-2023 | 14:54

عمرو والى

كشف الفنان حاتم صلاح العديد من أسرار حياته الخاصة والفنية، مؤكداً أنه لم يتزوج حتى الآن لأنه يعتبر نفسه مشروعاً فنياً يحتاج من يدعمه ولا يستهلكه، لافتاً إلى أنه يشعر بالونس برفقة كلابه، كما أكد أنه كافح كثيراً لتحقيق حلمه الفنى ورفض الالتحاق بأى مهنة أخرى.
وتحدث عن كواليس عمله كمساعد مخرج مع الفنان عادل إمام والنجمة لبلبة، وقال إن عائلته هربت من الصعيد إلى الإسكندرية بسبب «الثأر».
وأضاف حاتم صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية له: «ارتبطت عاطفياً فى فترة الجامعة وبعدها اضطريت إنى اشتغل حاجات تانية غير الفن، وهى طبعاً مستحملتش، فسيبنا بعض وقتها، وأنا حالياً ممكن أتجوز بس مبقاش عندى خُلق أتكلم فى التليفون وأخرج والأجواء دى كلها».
وتابع: «أنا عايش مع الكلاب، وهما علمونى الرحمة والتسامح، عندى كلبتين بيناموا جنبى على السرير، وكان عندى كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت لازم أرضّع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين».
وعن بداية مشواره الفنى، قال حاتم صلاح: «اشتغلت فى البداية مساعد مخرج، ومن أهم أعمالى كان مسلسل صاحب السعادة، مع الزعيم والفنانة لبلبة، وجمعنى بها الكثير من المواقف وتعلمت منها كتير، كنت قبل الأوردر بقعد معاها أحفظها المشهد كله فى ساعتين، وكنت بنبهر بأستاذ عادل إمام».
أوضح حاتم صلاح أن أسرته سافرت من الصعيد إلى الإسكندرية، بسبب الثأر، وأضاف: «فى فترة طفولتى المصيف بالنسبة لنا كان إسكندرية، لأن أهل أمى صعايدة عليهم تار، فكنا بنروحلهم إسكندرية دايماً».