السبت 4 مايو 2024

بعد نجاح «ما تيجى نشوف».. شهيرة توجّه رسالة إلى نجلها عمرو محمود ياسين.. ماذ قالت؟

شهيرة و عمرو محمود ياسين

24-10-2023 | 13:45

عمرو محيى الدين

هنأت الفنانة المعتزلة شهيرة عبر صفحتها الرسمية فى «فيسبوك» ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين على نجاح أعماله الأخير، لا سيما بعد عرض حكاية «ما تيجى نشوف» من قصة «55 مشكلة حب» للدكتور الراحل مصطفى محمود.

ونشرت شهيرة صورة لعمرو وعلّقت عليها قائلةً: «فى وسط ما نلاقيه من قلق وتوتر.. نجد دراما تخفّف عنا ولو قليلاً.. من ابنى العبقرى، آه والله عبقرى.. للمرة الثانية أشاهد الحلقة الأخيرة من ماتيجى نشوف».

وأضافت: «إيه ده، ربنا يحميك يا ابنى يارب، ويبعد عنك كل عين حاسد وكل شر حاقد.. ما هذا الرقي؟ من مثلك يستطيع أن يغوص فى أعماق النفس البشرية هكذا بحواراتك الإنسانية الراقية التى نجدها ملتصقة بنا فى كل كلمة وكل حرف وكل تفصيلة، كل شيء محسوب بدقة ورشاقة فائقة.. الله يحميك.. الله يحميك».

واختتمت شهيرة بالقول: «وشكراً إنك أمتعتنا فى كل أعمالك وعلّمتنا بوعيك وثقافتك الإنسانية التى تصل إلى الأعماق.. شكراً حبيبى.. وشكراً محمود ياسين زوجى الحبيب على هذا النبت الطيب.. شكراً عمرو محمود ياسين».

يُذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف» مأخوذة من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، وشارك فى بطولتها عدد كبير من النجوم، بينهم هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، وراندا عبد السلام، وهى من إخراج محمد الخبيرى.