الإثنين 29 ابريل 2024

آخرهم سهر الصايغ.. نجوم تعرضوا لحوادث سير هذا العام

سهر الصايغ

14-11-2023 | 14:10

عمرو محي الدين

تعرض عدد من الفنانين لحوادث سير خلال العام الحالى، لكن عناية الله كانت سبيلهم للنجاة منها، نذكر فى هذا التقرير عدداً منهم..

تعرضت الفنانة سهر الصايغ، لحادث مروع، أدى إلى تهشم سيارتها، ونجاتها من الموت، وهى تتمتع بصحة جيدة الآن.

وأعلنت الفنانة سهر الصايغ عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عن تعرضها لحادث سير ونجاتها من الموت المحقق.

وكتبت سهر الصايغ فى منشورها عبر «فيسبوك»: «الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة فى نص الطريق، قدر الله وما شاء فعل.. مش ده المهم.. المهم إنى فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.. أنا الحمد لله ربنا وقفلى حوالى ٣٠ ابن حلال.. شالوا العربية حرفياً وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت.. أشكركم جداً وكتر ألف خيركم.. حقيقى مصر فيها رجالة».

محمد الشقنقيرى

كما تعرّض الفنان محمد الشقنقيرى، لحادث سير على طريق إسكندرية الصحراوى، هذا العام.

ويرجع سبب الحادث لاختلال عجلة القيادة فى يد محمد الشقنقيرى، مما عرضه لحادث سير وأدى به إلى بعض الإصابات الطفيفة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

وفاء عامر

كذلك الأمر مع الفنانة وفاء عامر التى تعرضت إلى حادث سير فى شهر يونيو الماضى، مؤكدة أنها نجت من الحادث بأعجوبة شديدة.

وكتبت وفاء عامر، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قائلة: «الحمد لله رب العالمين، الحمدلله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين.. حادث ونجوت بأعجوبة.. أعتذر على عدم الرد».

مى سليم

وفى شهر مايو الماضى تعرضت النجمة مى سليم لحادث سير فى على الطريق الدائرى باتجاه المعادى.

كتبت مى سليم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «حقيقى المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم، وأنا ربنا أنعم على بأجدع اخوات وجمهور، عاجزة عن الشكر لكل من سأل على بمكالمة أو رسالة. أنا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالى، شكراً وربنا ما يوريكم أى حاجة وحشة أبداً، الحمد لله الذى نجانا ووهبنا الحياة من جديد».