الأربعاء 1 مايو 2024

خبير الأبراج د. أحمد شاهين يكشف عن توقعاته لنجوم الفن فى العام الجديد

احمد شاهين

22-12-2023 | 13:14

همسه هلال

مع انتهاء عام، واستقبال عام جديد، تحدثت «الكواكب» مع خبير الأبراج الدكتور أحمد شاهين، الذى كشف بعضاً من توقعاته لعدد من نجوم الفن، والتى جاءت كالتالى: أحمد حلمى يمثل عام 2024 عام سعده وهناه، ويحقق إنجازات فنية كبيرة، حيث إنه من مواليد الديك الصينى والعقرب الاستوائى.

نانسى عجرم

تحقق نجاحاً كبيراً وتغييراً وتحولاً فنياً كبيراً فى مجال مختلف.

عمرو دياب

من مواليد الميزان، والربع الأول من العام الجديد يحمل له بشريات فنية كبيرة، وإنهاء خلافاته مع نجم كبير، ووتشهد السنة الجديدةتحسناً فى علاقاته العائلية.

ياسمين عبد العزيز

لن تكون متواجدة فى موسم رمضان لعام ٢٠٢٤، لكنها ستحقق إنجازاً فنياً كبيراً، فى النصف الأول من العام. دينا الشربينى رقمها الشخصي للعام الجديد هو «1»، مما يعنى تحقيق جميع أهدافها، بالإضافة لمجال عمل مختلف داخل الوسط الفنى غير التمثيل.

يسرا

سنة حاسمة اجتماعياً ليسرا، حيث عودة بعض العلاقات المقطوعة منذ فترة، بالإضافة لقضايا عاطفية منذ سنوات تطل برأسها فى عام ٢٠٢٤. إلهام شاهين تقابلها بعض الأزمات الشخصية من شهر يناير إلى شهر أبريل، وبدءاً من مايو ٢٠٢٤ تصادف مشروعات تدر عليها أرباحاً مالية كبيرة.

محمد رمضان

رقمه القدري والشخصى فى ٢٠٢٤ هو «9»، وهو يعد من الأرقام القيادية والشجاعة، حيث يواجه رمضان بكل شجاعة فى العام الجديد بعض المشاكل والخسائر، بالإضافة لتأثير الأرقام التالية بشكل كبير عليه، «1»، «2»، «4»، «7»، «8».

حسين فهمى

رقمه الشخصي «6»، يمتلك جاذبية رائعة يطل بها على العام الجديد؛ بسبب كوكب «الزهرة» رمز الجمال، بالإضافة لاهتمامه بالفن والأدب. محمد ثروت من مواليد الميزان الهوائى، تواجهه بعض المشاكل حتى شهر أغسطس، ثم يلاحقه نجاح كبير من شهر سبتمبر إلى شهر ديسمبر من العام.

أحمد فهمى

عقدة القمر الشمالية تؤثر عليه، حيث ستجبره على الاستقلال بذاته والوحدة، بالإضافة لإخفائه العديد من الأسرار، ويتعرض من البعض لمحاولات احتيال عليه.

أحمد فؤاد سليم

الحظ والعمل الجاد سيجعلان اسمه يتألق العام الجديد، بالإضافة لأرباح مالية كبيرة، وأيضاً عروض فنية من دول عربية وأجنبية.

على ربيع

رقمه «4» يشعره بالارتباك في العام الجديد، وهناك خلافات فنية حول أسلوب العمل والأفكار، مع تعرضه لمواقف تتعلق بالاحتيال والنصب عليه.

واختتم د. شاهين، بالقول: «الحزن يسود الأوساط المصرية ودولة عربية شقيقة لوفيات فى الوسط الفنى».