22-6-2026 | 13:13
أميمة أحمد
وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة مؤثرة إلى والدها بمناسبة عيد الأب، واصفة إياه بـ "البطل الأول في حياتها".
جاءت هذه التهنئة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث شاركت جمهورها بكلمات دافئة عبّرت من خلالها عن المكانة الكبيرة والعميقة التي يحتلها والدها في قلب العائلة وحياتها الشخصية.
وكتبت نانسي عجرم: «أول بطل في حياتي، وقلب عيلتنا الحلوة... كل سنة وأنت طيب في عيد الأب».