الأربعاء 24 يونيو 2026

محمود الليثي: شيرين نجمة عالمية.. وأغنية «بطمنك» الأقرب لقلبي

محمود الليثي: شيرين نجمة عالمية.. وأغنية بطمنك الأقرب لقلبي

24-6-2026 | 13:43

عمرو والي
قال الفنان محمود الليثي إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعد واحدة من أبرز نجوم الغناء على مستوى العالم، مؤكدًا أنه من أكثر المعجبين بفنها وشخصيتها. وأضاف الليثي، عبر تصريحات تليفزيونية له: «أنا أعشق شيرين وأعشق فنها، ومن أوائل المعجبين بأعمالها، وبعيدًا عن كل ذلك فهي بمثابة أختي ». وكشف عن موقف يجسد قوة العلاقة التي تجمعهما، موضحًا أنه تلقى اتصالًا منها أثناء تحضيره لإحدى أغنياته، فترك كل ما كان يقوم به وذهب إليها فورًا دون تردد، مضيفًا: «قالت لي إن لديها مشكلة في أمر ما، فقلت لها: عمري ومستقبلي وعيالي وكل حاجة أملكها تحت أمرك، ومستعد أعمل لك أي حاجة في الدنيا». وأشار الليثي إلى أن شيرين تستعد لطرح مجموعة جديدة من الأغنيات، متوقعًا أن تحقق نجاحًا كبيرًا يتفوق على العديد من أعمالها السابقة، لافتًا إلى أن أغنية «بطمنك» تعد من أكثر الأغنيات المقربة إلى قلبه بين أعمالها الفنية.