الجمعة 26 يونيو 2026

ميمي جمال: كنت أرفض وفاة بطلة «ورد وفل وياسمين» والنهاية لم تكن مُرضية

ميمي جمال: كنت أرفض وفاة بطلة ورد وفل وياسمين والنهاية لم تكن مُرضية

25-6-2026 | 13:15

عمرو محي الدين
كشفت الفنانة ميمي جمال عن رأيها في النهاية التي انتهى إليها مسلسل «ورد وفل وياسمين»، مؤكدة أنها تتفق مع عدد كبير من المشاهدين الذين انتقدوا الأحداث الأخيرة للعمل. وأوضحت في تصريحات لها أن النهاية كانت ستكون أكثر تأثيرًا لو توقفت عند مشهد وفاة البطلة داخل المستشفى، دون الانتقال إلى تطورات لاحقة شملت سفر البطل إلى ألمانيا وعودته ثم زواجه من زميلته في العمل. وأضافت أن أكثر ما أزعجها هو عدم التطرق إلى مصير والدة البطلة وابنها بعد وفاتها، معتبرة أن المنطق الدرامي كان يفرض استمرار علاقة البطل بهذه الأسرة أو الإشارة إلى دعمه لهم. وأكدت ميمي جمال أنها كانت ترفض فكرة وفاة البطلة من الأساس، مشيرة إلى أن هذا الرأي شاركها فيه عدد من أبطال المسلسل.