الأحد 28 يونيو 2026

محمد حماقي يتحدث عن أغنية " بحرية" ..ماذا قال؟

محمد حماقي

28-6-2026 | 07:24

أميمة أحمد
تحدث الفنان محمد حماقي عن تعاونه الغنائي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في ديو “بحريه”، مؤكدًا أن فكرة الأغنية لفتت انتباهه منذ البداية لما تحمله من قالب مختلف يعتمد على الحوار الغنائي بين رجل وامرأة. وقال حماقي، خلال تصريحات إعلامية، إن أغنية “بحريه” أعجبته لأنها تقوم على فكرة حوار غنائي يدور بين طرفين، مشيرًا إلى أن العمل حظي بردود فعل متباينة منذ طرحه، حيث نال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور منذ اللحظة الأولى، بينما استغربه البعض في البداية بسبب طبيعته المختلفة. وأضاف أن علاقته الطويلة بشيرين عبد الوهاب كانت أحد الأسباب التي شجعته على خوض التجربة، موضحًا: “كنت بقول لشيرين عيب علينا نبقى صحاب من زمان ومنعملش أغنية مشتركة”. وأكد حماقي أن الديو جاء نتيجة رغبة مشتركة في تقديم عمل فني جديد ومختلف، معربًا عن سعادته بالتعاون مع شيرين في هذا العمل.