الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. الشاب خالد ضيف برنامج «بيت السعد»

برنامج بيت السعد

فن18-9-2024 | 10:28

ياسمين محمد

يحل الفنان الجزائري الشاب خالد، ضيف في برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه الفنان أحمد وعمرو سعد، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، المذاع على قناة MBC1 وMBC مصر.

من المقرر أن يتحدث الشاب خالد خلال الحلقة عن أسرار في حياته، وبداية مشواره الفني، كما كشف عن أعماله الفنية التي يقدمها لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

نشرت الصفحة الرسمية للشاب خالد على إنستجرام برومو اللقاء، حيث يتحدث «ملك الراي» عن رحلته نحو العالمية والنجومية، بالإضافة إلى تجربته في الغناء باللغة العربية بعد وصوله إلى فرنسا.

الجدير بالذكر أن برنامج «بيت السعد» يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

وكان بدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، والعمل من إخراج محمد سامي، وحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في أولى الحلقات وكشف الكثير من الكواليس عن حياته الشخصية.

في سياق آخر، تعاون أحمد سعد والشاب خالد في دويتو «زين» مؤخرا، طرحت على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية، الأغنية من من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، وميكس أمير محروس.

ونشر أحمد سعد صور تجمعه بالشاب خالد عبر حسابه بموقع «انستجرام» وكتب: «الشاب خالد بجد فنان كبير وعظيم وتاريخ كبير، أنا اتبسطت إن إحنا كنا مع بعض في حفلة، وكمان الفنان الجميل المغربي أحمد شوقي».