الثلاثاء 23 ابريل 2024

الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيًا

تكريم

الجريمة4-12-2022 | 14:44

أماني الشيخ

نظمت وزارة الداخلية الاحتفال السنوي بتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسياً بمختلف المراحل الدراسية في العام الدراسي الماضي 2021-2022، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية وحرصها الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء الشرطة تحت رعاية وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

وواصل قطاع الإعلام والعلاقات الاحتفاء بأبناء الشهداء المتفوقين دراسياً من خلال تنظيم احتفالية لتكريمهم بدار ضباط الأمن المركزي، حيث تم تسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية، بحضور عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

وذكر بيان للوزارة أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق أعرب عن تحياته وتقديره وجميع أعضاء هيئة الشرطة، لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبطال من رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم لتتواصل ملحمة العطاء فى سبيل رفعة الوطن وأمن المواطن.

وأوضح البيان أن الاحتفاليات كان لها بالغ الأثر في نفوس أسر وأبناء الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي يُعد امتدادا لتكريم آبائهم، وتوجهوا بخالص الشكر للوزارة لدعمهم المستمر لهم، مؤكدين على اهتمام الوزارة الكامل بأسر أبنائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن وإستقرار الوطن.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء؛ تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات ذويهم الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

Dr.Randa
Dr.Radwa