السبت 31 اغسطس 2024

نهائي كأس مصر.. نصف ساعة سلبية بين بيراميدز وزد

زد

ملاعب الهلال30-8-2024 | 21:54

أنس مصباح

مرت أول نصف ساعة سلبية بين بيراميدز وزد، في نهائي بطولة كأس مصر المقام حاليا بينهما على ملعب برج العرب.

زد يخوض اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: مصطفى العش - محمد قطب - محمد أشرف - أحمد سيد.

خط الوسط: أحمد عاطف قطة - بيتر موتوموسي - ماتا ماجاسا.

خط الهجوم: عبد الرحمن البانوبي - زيكو - شادي حسين.

أما تشكيل بيراميدز فضم كلا من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي خط الهجوم: فيستون ماييلي.

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب - أحمد فتحي -محمود صابر - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي ويسعى مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد، لكتابة اسمه بحروف من نور في تاريخ بطولة كأس مصر، مساء اليوم الجمعة، وهو يقود فريقه أمام بيراميدز في الدور النهائي.

وسبق لمجدي الفوز باللقب كلاعب في نسخة 2005، حين فاز إنبي على حرس الحدود في المباراة النهائية، ولو فاز الليلة سيصبح من القلائل الذين يفوزون بالكأس كلاعب وكمدرب.

ويخوض فريقا زد وبيراميدز، مواجهة تاريخية، عندما تنطلق مبارتهما في نهائي بطولة كأس مصر، عن التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وتنتظر كأس مصر بطلا جديدا يضاف إلى قائمة حاصدي أقدم بطولة مصرية في كرة القدم على الإطلاق، فمن الذي سيتمكن من حفر اسمه في سجل شرف هذه البطولة، وينضم إلى الكبار الذين سبق لهم الفوز بها.

وتضم قائمة الفرق الفائزة ببطولة كأس مصر على مدار تاريخها: الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والترام والإسماعيلي والترسانة وحرس الحدود وإنبي والقناة والمصري والأوليمبي.

ووصل زد لهذا نهائي بطولة كأس مصر، عقب الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي، في حين تفوق بيراميدز على المصري البورسعيدي.