رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


وزير الخارجية يتوجه إلى طوكيو لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين

2-6-2026 | 15:57


وزير الخارجية

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج إلى طوكيو يوم الثلاثاء 2 يونيو، وذلك في في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال الزيارة لقاءات مع كبار المسؤولين اليابانيين لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية، فضلاً عن استكشاف آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين الجانبين.