رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


الأهلي ينهي اتفاقه مع ييس توروب على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين

4-6-2026 | 00:27


توروب

أنس مصباح

عقد ياسين منصور نائب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع ممثلي الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء في حضور المدرب. وتوصل الأهلي إلى صيغة اتفاق ودي لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين، بدلًا من التصعيد والوصول إلى الطريق القانوني في الفيفا، حيث يحصل المدرب على راتب 4 أشهر نظير إنهاء التعاقد. وكان توروب قد تمسك بصحة موقفه وحقه في الحصول على باقي عقده، وهو ما رفضه مسئولو النادي، ومنحه راتب 4 شهور. توروب قاد الأهلي في موسم كارثي، حيث خسر كل البطولات مع الأهلي، باستثناء لقب السوبر المصري.