أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس أركان الجيش إيال زامير بيانًا مشتركاً اليوم أكدوا فيه استمرار العمل على الإبقاء على ما وصفوه بالمنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
جاء ذلك وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وأضاف البيان أنهم لن يتوقفوا عن تدمير البنى التحتية التي وصفوها بـ"الإرهابية" داخل لبنان، وأنهم سيواصلون جهود تحييد التهديدات التي تواجه الجنود الإسرائيليين، في إطار العمليات الجارية على الجبهة الشمالية.