رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


بيان مشترك لنتنياهو وكاتس وزامير: لن نتوقف عن هدم البنى التحتية للإرهاب في لبنان

23-6-2026 | 02:16


نتنياهو

حسن محمود

أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس أركان الجيش إيال زامير بيانًا مشتركاً اليوم أكدوا فيه استمرار العمل على الإبقاء على ما وصفوه بالمنطقة الأمنية في جنوب لبنان.

جاء ذلك وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأضاف البيان أنهم لن يتوقفوا عن تدمير البنى التحتية التي وصفوها بـ"الإرهابية" داخل لبنان، وأنهم سيواصلون جهود تحييد التهديدات التي تواجه الجنود الإسرائيليين، في إطار العمليات الجارية على الجبهة الشمالية.