رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن تدهور حالته ودخوله العناية المركزة للمرة السادسة

24-6-2026 | 03:21


زوجة سامي عبد الحليم

فاطمة الزهراء حمدي

أعلنت زوجة الفنان سامي عبد الحليم دخول زوجها غرفة العناية المركزة للمرة السادسة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث ناشدت الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وقالت زوجته في منشور مؤثر: "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم وعافيه واشفيه شفاء لا يغادر سقما حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين"

 

وأضافت أن حالته الصحية تمر بمرحلة صعبة بعد تكرار دخوله العناية المركزة، مطالبة محبيه ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.