رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


محافظ بورسعيد يتابع أعمال تطوير و رفع كفاءة عدد 30 عمارة سكنية داخل منطقة فاطمة الزهراء

24-6-2026 | 18:23


محافظ بورسعيد

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، سير العمل بمشروع تطوير ورفع كفاءة منطقة "فاطمة الزهراء" بنطاق حي الضواحي، حيث رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ و الأستاذ فوزي الوالي رئيس حي الضواحي،  والمهندسة زينب الجباس مدير إدارة المشروعات 

وخلال تفقده منطقة "فاطمة الزهراء"، تابع محافظ بورسعيد معدلات تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة 30 عمارة سكنية بالمنطقة، والتي وصلت نسبة الإنجاز بها إلى نحو أكثر من  80%، وتشمل أعمال تطوير الواجهات الداخلية والخارجية، ورفع كفاءة السلالم، وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، ونوازل العمارات، إلى جانب أعمال الرصف وتحسين كفاءة الشوارع المحيطة، بما يسهم في توفير بيئة سكنية آمنة وحضارية لأهالي المنطقة 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مع الالتزام الكامل بأعلى معايير الجودة في تنفيذ مختلف الأعمال، خاصة ما يتعلق بالبنية التحتية وشبكات المرافق، مؤكداً استمرار المتابعة الميدانية لضمان تحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين

وشدد محافظ بورسعيد أن أعمال التطوير والتجميل الجارية تأتي ضمن خطة متكاملة للارتقاء بالمظهر الحضاري لأحياء المحافظة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، لافتا إلي أهمية الحفاظ على ما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية في كافة القطاعات