نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول أمني قوله إن الجيش الإسرائيلي لم ينسحب حتى الآن من أي موقع داخل المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، بحسب ما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».
وفي المقابل، نقلت وكالة «رويترز» عن مسؤول أمريكي أن إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان، معتبرًا أن هذه الخطوة تمثل بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية.
وأضاف المسؤول الأمريكي أن على الجيش اللبناني التحرك إلى المناطق التي انسحبت منها إسرائيل.