نتنياهو: لن ننسحب من لبنان.. ولا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيش الاحتلال لن ينسحب من لبنان، وذلك بحسب ماأفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
وأضاف: "أمرت الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال ولا تزال هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله".
وتابع :"سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك"، مستكملًت: "لو لم نتحرك ضد إيران لكانت تمتلك قنابل نووية اليوم".