رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


"مياه الغربية": ضعف المياه عن حي أول المحلة الكبرى لمدة 6 ساعات لإصلاح خط طرد المحطة "اليابانية"

25-6-2026 | 22:48


مياه الغربية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، عن ضعف المياه بحي أول المحلة الكبرى، وذلك اعتباراً من الساعة 10:00 مساء اليوم الخميس الموافق 25 -6- 2026، وحتى الساعة 4:00 من صباح غدٍ الجمعة الموافق 26 -6- 2026، لمدة 6 ساعات متواصلة. وأوضحت الشركة أن سبب ضعف الخدمة يرجع إلى القيام بأعمال تغيير جزء من خط طرد محطة مياه المرشحة الجديدة بالمحلة الكبرى "اليابانية" (خط قطر 630 مم - صلب)، مؤكدة أنه سيتم تغذية باقي مناطق مدينة المحلة الكبرى بشكل طبيعي من محطات (المرشحة الرئيسية، المشتل، وعمر بن الخطاب)، مع الدفع بكافة الإمكانيات والكوادر الفنية لسرعة نهو أعمال التغيير والإصلاح في الوقت المحدد.

وتُناشد الشركة السادة المواطنين، والمؤسسات الحيوية، والمخابز، والمستشفيات بنطاق حي أول المحلة الكبرى، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة ضعف الخدمة المذكورة. هذا وتوفر الشركة سيارات نقل مياه شرب نقية تُوزع مجاناً بالمناطق المتأثرة من الضعف لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بضغوطها الطبيعية، وفي حالة طلبها يُرجى التواصل الفوري عبر الخط الساخن (125) للشكاوى والاستفسارات، أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم (01200366333).