ملك زاهر تثير القلق بعد ظهورها داخل المستشفى في عيد ميلادها برفقة خطيبها شريف الليثي
أثارت الفنانة ملك زاهر حالة من القلق بين متابعيها بعد نشرها صورة عبر خاصية “ستوري” على إنستجرام ظهرت خلالها داخل أحد المستشفيات، برفقة خطيبها شريف الليثي، وذلك أثناء احتفالهما بعيد ميلادها.
وتداول الجمهور الصورة التي التُقطت خلال الاحتفال، ما فتح باب التساؤلات حول حالتها الصحية وما إذا كانت تتلقى رعاية طبية أو أنها في حالة مستقرة، خاصة مع عدم صدور توضيح رسمي حتى الآن.
كما شاركت ملك زاهر لقطات أخرى من الاحتفال نشرها أصدقاؤها، ظهرت فيها برفقة خطيبها داخل المستشفى، في أجواء احتفالية بعيد ميلادها.
ومن جانبه، وجه شريف الليثي رسالة رومانسية لها قال فيها: “عيد ميلاد سعيد يا صديقتي المقربة، وحبيبتي، وكل شيء بالنسبة لي”، مرفقًا مقطع فيديو يضم صورًا تجمعهما.
وردت ملك على رسالته قائلة: “بحبك أوي وساحتفظ بك للأبد”.