عبر الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان شيكو في فيلم «صقر وكناريا»، موجّهًا له رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع «فيسبوك».
وشارك إمام صورة تجمعه بشيكو من كواليس الفيلم، وعلق قائلاً: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكرًا على مجهودك وإخلاصك».
وأضاف: «صقر وكناريا فيلم حلو علشان أنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».