رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


غدا.. جزويت القاهرة يعرض فيلم «على من نطلق الرصاص» احتفاءً بذكرى سعاد حسني

26-6-2026 | 14:26


فيلم على من نطلق الرصاص

فاطمة الزهراء حمدي

يستعد نادي سينما جزويت القاهرة لإحياء عرض خاص ضمن فعاليات شهر يونيو، والتي تأتي هذا العام مهداة إلى روح الفنانة سعاد حسني في الذكرى الـ25 لرحيلها، احتفاءً بمسيرتها الفنية وأعمالها الخالدة في السينما المصرية.

 

ويُعرض الفيلم المصري “على من نطلق الرصاص” ضمن البرنامج، وهو التعاون الثالث بين سعاد حسني والمخرج كمال الشيخ، من إنتاج عام 1975، وبطولة محمود ياسين، عزت العلايلي، ومجدي وهبة، وسيناريو وحوار رأفت الميهي.

 

وتعقب العرض ندوة نقاشية مع آية طنطاوي، مبرمجة نادي السينما، لمناقشة الفيلم وأبعاده الفنية والدرامية.

 

ومن المقرر أن يقام العرض يوم السبت 27 يونيو 2026 في تمام الساعة السابعة مساءً، بقاعة أوجوست بوال بجزويت القاهرة (مبنى مسرح ستوديو ناصبيان)، مع إتاحة الدخول مجانًا بأسبقية الحضور.